الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الحلقي لـ وفد شعبي من بلدة الحارة: الحكومة ستعيد بناء وإعمار ما دمرته المجموعات الإرهابية في جميع المناطق وستلاحق هذه المجموعات أينما وجدت
August 15, 2013 12:51

الحلقي لـ وفد شعبي من بلدة الحارة: الحكومة ستعيد بناء وإعمار ما دمرته المجموعات الإرهابية في جميع المناطق وستلاحق هذه المجموعات أينما وجدت

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
كل الأخبار- سانا
عبر وفد شعبي من أهالي بلدة الحارة بريف درعا عن شكرهم وتقديرهم لجيشنا الباسل والقيادة السياسية والحكومة على إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدتهم وتخليصها من المجموعات الإرهابية المسلحة التي عاثت فسادا في ممتلكاتهم وأوقفت حركة الحياة والإعمار.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي اليوم لوفد ضم فعاليات شعبية تمثل أهالي بلدة الحارة حيث أكدوا أن معظم أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة التي عاثت في بلدتهم قتلا وتخريبا ليسوا من أبناء البلدة ومن جنسيات غير سورية معربين عن رغبتهم بالعودة إلى بيوتهم وأراضيهم من أجل ممارسة حياتهم الطبيعة والإسهام في عملية إعادة البناء.
20130815-185636.jpg
وأكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة لن تترك شبرا واحدا من الأراضي السورية تحت سيطرة الإرهابيين وستلاحقهم أينما وجدوا وتقضي عليهم لافتا إلى أن سورية تواجه إرهابا عالميا وستنتصر عليه وتدحره قريبا.
وجدد الحلقي التأكيد على حرص الحكومة على تأمين المستلزمات المعيشية والخدمية للمواطنين وإعادة الامن والاستقرار إلى جميع الأراضي السورية والعمل على إعادة حركة الإعمار وبناء سورية الجديدة التي تلم الشمل وتتسامى على الجراح وتعزز اللحمة الوطنية والنسيج المجتمعي.
وأشار الحلقي إلى أن الحكومة ستعيد بناء وإعمار ما دمرته المجموعات الإرهابية في الحارة وإعادة خدمات الطاقة الكهربائية والاتصالات ومياه الشرب والخدمات كافة وستوفر عودة آمنة لكل المهجرين إلى منطقة الحارة.
الحلقي يؤكد خلال استقباله وهاب والبرجاوي أهمية دور المفكرين العرب في التصدي للغزو الثقافي
من جهة أخرى أكد رئيس الوزراء أن الحرب الكونية الشاملة والممنهجة التي تتعرض لها سورية تستهدف تمزيق الأمة العربية وشرذمتها بغية نهب خيراتها خدمة للمشاريع الصهيوأمريكية في المنطقة.
وأشار الحلقي خلال استقباله اليوم وئام وهاب رئيس حزب التوحيد العربي في لبنان وشاكر البرجاوي رئيس التيار العربي في لبنان إلى أن سورية بتصديها للحرب الكونية الحالية تحمل على عاتقها الدفاع عن قضايا الأمة العربية جمعاء معربا عن ثقته التامة بأنها ستخرج منتصرة وستبقى القلعة الصامدة والشامخة والعصية على الأعداء وستتحطم على أسوارها كل المخططات الغربية للمنطقة العربية.
20130815-183721.jpg
ونوه رئيس مجلس الوزراء بمواقف الأحزاب الوطنية والقومية العربية ودعمها للشعب السوري في تصديه للحرب التي تحاول كسر الإباء والعنفوان والشموخ العربي وروح المقاومة وترسيخ فكر الذل والخنوع والارتهان للأعداء وتسهيل تحقيق طموحاتهم مؤكدا أهمية دور المفكرين والمثقفين العرب في التصدي للغزو الثقافي والإعلامي الذي يحاول تشويه التاريخ العربي والدين الإسلامي الحقيقي الداعي إلى المحبة والتسامح ومحاربة الفكر الغريب عن منطقتنا والرامي إلى نشر العنف والقتل والتكفير والتطرف وتشويه صورة الدين الإسلامي المعتدل والحقيقي.
ولفت الحلقي إلى الانتصارات الكبيرة التي يحققها جيشنا الباسل في تصديه لهذه المجموعات الإرهابية ودحرها وإعادته الأمن والاستقرار الى ربوع سورية تدريجيا بالتوازي مع قيام الحكومة بمواجهة الحرب الاقتصادية بكل مكوناتها من خلال تعزيز قدرات الاقتصاد الوطني والليرة السورية وتأمين المستلزمات المعيشية للمواطن مؤكدا إصرار الشعب السوري على تنفيذ البرنامج السياسي لحل الأزمة على الأرض السورية وبأيدي السوريين انفسهم دون تدخل خارجي.
من جهته نوه وهاب بدعوة الحكومة السورية للمهجرين في دول الجوار للعودة إلى أرض الوطن وتأمينها كل مستلزمات الإقامة والعيش الكريم لهم مجددا وقوف حزبه الى جانب الشعب السوري في مواجهة الإرهاب العالمي.
20130815-185451.jpg
ولفت وهاب إلى أن صمود سورية جيشا وشعبا بدأ يعطي ثماره من خلال انهيار المجموعات الإرهابية وفقدانها للحاضنة الشعبية وتحقيق الجيش العربي السوري انتصارات كبيرة وإعادته الأمن والاستقرار إلى العديد من المناطق في سورية إضافة الى تردد الداعمين للإرهاب في الخارج بسبب إحباطهم ويأسهم من تحقيق هذه المجموعات الإرهابية أي انتصار حقيقي على الأرض السورية معربا عن قناعته التامة بأن النصر بات قريبا وستعود سورية كما عهدناها سابقا منارة للبناء والإعمار والتطور واللحمة الوطنية والاستقرار.
من جهته عبر البرجاوي عن وقوف تياره إلى جانب سورية في تصديها للمجموعات الإرهابية المسلحة مؤكدا أن محور المقاومة والممانعة للمخططات الغربية في المنطقة سيخرج منتصرا.

 



  عدد المشاهدات: 4303

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: