الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

توزيع مساكن الادخار بضاحية الباسل بطرطوس الشهرالمقبل
July 17, 2013 06:31


كل الأخبار- سانا
أعلنت المؤسسة العامة للاسكان عن عزمها توزيع مساكن الادخار الجاهزة على المكتتبين عليها في منطقة ضاحية الباسل شمال مدينة طرطوس.
ودعا مدير عام المؤسسة المهندس سهيل عبد اللطيف في تصريح لـ سانا أمس المدخرين المشمولين بهذا الاعلان إلى حضور جلسة التوزيع العلنية لاختيار المساكن وفقا للجداول المعلنة حيث ستعقد جلسات التخصيص في الساعة العاشرة والنصف صباح أيام 13 و14 و15 آب المقبل في مبنى فرع المؤسسة بطرطوس موضحا أن التوزيع تأخر بسبب بعض الاشكاليات مع الجهة المتعهدة للتنفيذ والتي تتبع للقطاع الخاص وسحب الأعمال منها واسنادها إلى مؤسسة الاسكان العسكري التي استكملت العمل.
وبين عبد اللطيف أن المساكن المذكورة تعود للمكتتبين عليها بموجب القرار الوزاري رقم 5139 لعام 2004 حيث "يبلغ عددها 144 شقة موزعة على أبراج ثلاثة تم استكمال أحدها فيما وصلت نسبة تنفيذ البرجين الباقيين إلى 90 بالمئة لكل منهما".
يشار إلى أن جميع المعلومات حول أسعار المساكن والاعلان التفصيلي المتضمن تعليمات التوزيع واسماء المدخرين متوفرة لدى كل من وزارة الاسكان والتنمية العمرانية وفرع المؤسسة العامة للاسكان بطرطوس وفرع المصرف العقاري بالمحافظة وموقع المؤسسة على الإنترنت.



  عدد المشاهدات: 1104

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: