الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

انطلاق معرض رويا ل هوم بمشاركة 27 شركة متخصصة بالمفروشات والتجهيزات المنزلية والإكساء والديكور- فيديو
March 09, 2017 13:23

انطلاق معرض رويا ل هوم بمشاركة 27 شركة متخصصة بالمفروشات والتجهيزات المنزلية والإكساء والديكور- فيديو

كل الأخبار / سانا

بمشاركة 27 شركة متخصصة بالمفروشات والتجهيزات المنزلية ومستلزمات الإكساء والديكور انطلقت اليوم في فندق داما روز فعاليات معرض “رويا ل هوم” الذي تنظمه شركة المبدعون للمعارض والمؤتمرات وبرعاية وزارة الصناعة.

وأشار رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد غسان القلاع في تصريح للصحفيين إلى إصرار الصناعيين والحرفيين على الاستمرار بالعمل والإنتاج رغم تعرضهم للتهجير والانتقال من مكان إلى آخر والخروج بمنتجات ذات جودة ومواصفات عالية.

من جهته معاون وزير الصناعة الدكتور نضال فلوح لفت إلى تميز المفروشات الموجودة في المعرض والتي انجزت بأيدي حرفيين وصناعيين سوريين رغم الظروف الصعبة التي تعرضوا لها خلال السنوات الماضية معربا عن استعداد الوزارة لتقديم الدعم اللازم لهؤلاء الصناعيين وتشجيعهم على استمرار العمل والإنتاج وتقديم كل وسائل الدعم والمساعدة للحفاظ عليها وتلبية احتياجات السوق المحلية منها وتصديرها إلى الأسواق الخارجية.

وبين المدير التنفيذي للشركة المنظمة للمعرض باسل شيخو أن هناك رغبة كبيرة من قبل الشركات العاملة في قطاع المفروشات بالاشتراك في المعرض بهدف الترويج لمنتجاتها وإظهار عودة عجلة العمل والإنتاج في هذا القطاع للدوران من جديد وتلبية احتياجات السوق من المنتجات.

ويشمل المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام مفروشات مكتبية ومنزلية وتجهيزات المدارس والمطابخ الصناعية والمنزلية والستائر والبياضات وأقمشة المفروشات وأجهزة الإنارة الداخلية والخارجية والمنحوتات والخزفيات.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: