الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

سيريامود إجماع على نجاحه… توقيع مئات العقود مع رجال الأعمال والتجار العرب
March 29, 2017 15:03

سيريامود إجماع على نجاحه… توقيع مئات العقود مع رجال الأعمال والتجار العرب

كل الأخبار / سانا

أبدى العارضون والمشاركون بمعرض سيريامود ارتياحهم للنتائج التي تحققت في نهايته والتي تمثلت بتوقيع مئات العقود التصديرية مع رجال الأعمال العرب والاتفاق على توقيع المزيد في المستقبل القريب.

وأكد أغلب المشاركين والمهتمين بالمعرض أن الحضور اللافت لرجال العمال العرب والعقود التصديرية التي تم توقيعها أعطى دفعا معنويا لصناع النسيج السوري للاستمرار في عملهم وتطويره كما ونوعا.

وقال مهدي الدالي مدير هيئة تنمية ودعم الصادرات المحلية.. “إن الهيئة قدمت الدعم من خلال تحمل كل نفقات إقامة المعرض كالديكور والدعاية والإعلان إضافة إلى تكاليف شحن البضائع المصدرة والتي تم توقيع عقودها مع رجال الأعمال والتجار العرب”.

وكشف رئيس اتحاد المصدرين السوريين محمد السواح في تصريح لـ سانا أن العقود التصديرية لم تقتصر على العارضين بالمعرض بل امتدت إلى تجار أسواق الحريقة والحميدية حيث تم توقيع المئات من العقود التصديرية وخاصة للألبسة الولادية والنسائية.

أحمد بهنسي تاجر ألبسة ولادية من شركة “مودرن” بين أنه يشارك للمرة الثانية في المعارض بعد خان الحرير لافتا إلى التسهيلات المقدمة والحوافز التشجيعية للمشاركة في المعرض ولا سيما حشد هذا العدد من التجار العرب في حين أعرب حازم بيازيد من شركة “ماش” للألبسة الولادية عن ارتياحه للمشاركة التي اثمرت واعطت نتائج مهمة تمثلت بتوقيع عدة عقود بينما أكد محمد حجازي من شركة حجازي لألبسة الأطفال أن الصناعة السورية بعراقتها وجودتها ما زالت تحتل مكانة مميزة لدى المستهلكين العرب وهذا ما شهدناه من خلال العقود التصديرية الموقعة.

طاهر خياط من شركة أولديز للألبسة وضياء قاطرجي من شركة طيبة للألبسة الرجالية أكدا أهمية التسهيلات والإجراءات المقدمة للتجار ولا سيما فيما يتعلق بنقل وشحن البضائع لرجال الأعمال.

من جانبه لفت سالم نوري حباب من شركة كولدن بوي لألبسة الأطفال إلى الإقبال الكبير الذى شهده المعرض مبينا أن الشركات السورية قدمت عروضا تشجيعية كبيرة من ناحية الأسعار وشحن البضائع لاستقطاب أكبر عدد ممكن من التجار والمستوردين في البلدان المجاورة.

وقال رجل الأعمال السوداني أحمد المحمد.. “أتينا إلى سورية رغم ما تحاول بثه القنوات المغرضة.. ونؤكد أن سورية حاضرة دائما بألقها ومنتجاتها وصناعتها المتميزة” مشيرا إلى قيام التجار السودانيين بتوقيع عشرات العقود مع الشركات السورية وخاصة في ظل التسهيلات التي قدمها المعنيون.

وكانت فعاليات المعرض التخصصي للألبسة ومستلزماتها سيريامود انتهت أمس بمشاركة 200 شركة سورية عرضت على مدى ثلاثة أيام أحدث موديلات الألبسة الولادية والرجالية والنسائية في أجنحة المعرض الموزعة في فنادق الشام والداماروز والشيراتون. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: