الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

بيان وزارة الاقتصاد السورية إلى التجار : الدولار يتراجع والليرة السورية تحقق مكاسب مهمة والأسعار لا تخجل .. ولم يعد مقبولاً أن يقول هذا أو ذاك أنه استورد بأسعار مرتفعة فالتجارة ربح وخسارة
October 03, 2013 14:40


كل الأخبار - دام برس:
نعتقد أن هناك اجرءات لابد منها . فنحن نعرف أن وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية تسعى جاهدة وبمرونة وحرص على تأمين انسياب وتدفق السلع وخاصة الغذائية والدوائية ، وكلنا ثقة بأن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تسعى إلى تشديد الرقابة على الأسواق من جهة ، فضلا عن  استمرار مؤسساتها  المعنية  بالتدخل الايجابي لصالح المواطن الذي صبر طويلا .

 ولم يعد مقبولاً أن يقول هذا أو ذاك أنه استورد بأسعار مرتفعة . فهل يتذكر هؤلاء عندما كانت سلعهم في الأسواق ، وكانت أسعارها ترتفع كل يوم عندما يرتفع سعر الدولار ، وهم استوردوها بدولار سعره اقل بكثير . واليوم عليهم أن يتفهموا القاعدة التجارية " إنّ التجارة ربح وخسارة " . وإننا على ثقة بان تجار سورية لن ينسوا وطنهم مهما كانت الظروف وسيضحون بكل ما يملكون كي تحيا سورية .

 وأخيراً .. فإننا نعول  على الدور المهم الذي يضطلع به  مصرف سورية المركزي في دعم جهود وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية المبذولة لتامين متطلبات الأسواق .



  عدد المشاهدات: 1236

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: