آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

إنتاج نحو 241 طناً من التوت الشامي والدراق والخوخ في القنيطرة
June 23, 2019 20:17

إنتاج نحو 241 طناً من التوت الشامي والدراق والخوخ في القنيطرة

كل لأخبار/ القنيطرة-سانا

توقعت مديرية زراعة القنيطرة إنتاج نحو 241 طناً من ثمار الدراق والتوت الشامي والخوخ للموسم الزراعي الحالي من إجمالي المساحات المزروعة البالغة 98 هكتاراً.

وذكر مدير الزراعة المهندس شامان الجمعة في تصريح لمراسل سانا اليوم أن زراعة التوت الشامي تلقى إقبالاً كبيراً من قبل المزارعين خاصة في بلدة حضر التي تشتهر بأشجار التوت المعمرة.

وأضاف الجمعة إن إنتاج المحافظة من ثمار التوت يقدر بنحو 115 طناً والخوخ نحو 36 طناً إضافة إلى إنتاج 90 طناً من الدراق لافتاً إلى أن هذه الزراعات تنتشر في بلدة حضر ومزارع تجمع الأمل والحلس وخان أرنبة والكوم ونبع الفوار. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: