آخر الأخبار
كهرباء حماة: المباشرة بإجراءات الترخيص لـ 15 محطة لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية   14 % من المعتقلين في اقتحام الكونغرس عسكريون.. ومخاوف من تغلغل التطرف إلى الجيش الأمريكي   تنتج 24 صنفاً.. سار تتحضر للعودة إلى مقرها الرئيسي   إقلاع العملية الإنتاجية في شركة زيوت حماة عقب تأمين 2500 طن من بذار القطن   ترميم بعض أجزاء المسرح وإنارة مداخل القلعة بالطاقة البديلة ضمن خطة دائرة آثار بصرى للعام الحالي   مقتل وإصابة عدد من مسلحي ميليشيا (قسد) بريفي الرقة ودير الزور   تنفيذ عدة مشروعات خدمية في ريف إدلب المحرر من الإرهاب لتوفير الخدمات للمواطنين العائدين إلى مناطقهم   بتوجيه من الرئيس الأسد.. تكريم عدد من كوادر شركة إسمنت حماة لمساهمتهم النوعية في تحديث وتطوير خطوط الشركة-فيديو   التوجه إلى العملات البديلة سبيل لمواجهة الهيمنة الأمريكية والعقوبات المفروضة على بعض الدول   الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث مراكز للتدريب المهني في قطاع التشييد والبناء لرفد سوق العمل بكوادر مهنية كفوءة   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

"أويو" الهندية تقرر إنشاء 50 فندقا في السعودية
February 02, 2021 11:18

"أويو" الهندية تقرر إنشاء 50 فندقا في السعودية

 

وقعت مجموعة "أويو" الهندية للفنادق مذكرات تفاهم مع صندوق الاستثمارات السعودي لمشاريع في عدد من مدن المملكة، تزامنا مع خطة الرياض لتلتحق بقائمة المدن الـ10 الأفضل عالميا حتى 2030.

وسينتقل العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في مجموعة "أويو" المدعومة من صندوق الرؤية التابع لـ"سوفت بنك" إلى مقرها الإقليمي الجديد في حي الملك عبد الله المالي بالرياض.

وتملك المجموعة سلسلة فنادق منخفضة التكاليف تفوق 8500 فندق في 230 مدينة، وستطلق أعمالها الفندقية في أكثر من 50 فندقا بنظام الامتياز التجاري في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة ومكة المكرمة موفرة أكثر من 3 آلاف غرفة فندقية، كما تعتزم إنشاء معهدين أحدهما في الرياض والآخر في جدة لتدريب السعوديين في إدارة الفنادق.

 

وفكرة الشركة تعود للشاب الهندي ريتيش أغاروال الذي جعلت منه رجل أعمال بارز وهو في سن (19 عاما)، حيث قام بتطوير تطبيق إلكتروني يتعهد من خلاله للعملاء بتقديم غرف فندقية نظيفة، بالإضافة إلى الأسعار الاقتصادية لتنجح فكرته ويصبح من خلالها رائدا في هذا المجال.

وجمعت شركة "أويو" المتخصصة في حجز الغرف الفندقية المتوسطة عبر الإنترنت مؤخرا نحو 1.5 مليار دولار.

وتدير الشركة نحو 1.2 مليون غرفة فندقية حول العالم، منها 590 ألف غرفة في الصين.

ودخلت الشركة السوق الأمريكي في وقت سابق من هذا العام، وتغطي خدماتها حاليا نحو 7500 غرفة في 60 مدينة بالولايات المتحدة.

المصدر: "سبق"

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: