الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   الصحافة السورية  

قناة الجزيرة تواصل رحلة السقوط
May 31, 2013 11:28


فضائح القناة القطرية تتوالى. |ح. م

فضائح القناة القطرية تتوالى
كل الأخبار - الجزائر الوطنية : قبل حوالي أسبوع فاجأت "الجزيرة" مشاهديها بالقول إنها ما تزال الأولى متابعة وفارقة كبير عن المنافسة الأولى في المنطقة العربية استناد إلى ما قالت إنها عملية سبر للرأي أنجزتها مؤسسان معروفتان في هذا الشأن ويتعلق الأمر بـ"إسبوس" و"سيغما" وقالت إن العملية شملت 21 دولة عربية منها الجزائر، ونشرت القناة على موقعها تفاصيل العملية للمنحنيات والأهرامات، ونقلت حديثا لمدير الشبكة يؤكد على "مهنيتها وانحيازها للحقيقة" ونشرت وكالة الأنباء الفرنسية الخبر على نطاق واسع قبل أن يتحول كل شيء إلى فضيحة بكل المقاييس. 
لقد وقعت وكالة الأنباء الفرنسية الأشهر في العالم في فخ الجزيرة، هكذا علّق البعض على الخبر الذي سرعان ما نفته الـ أ. ف. ب، وأصدرت بشأنه تكذيبا، عندما سارعت مؤسسة "إيسبوس" المعنية بعملية سبر الآراء وقالت إنها لم تجر أي عملية مشتركة في هذا الشأن وقالت إنها لا تتعامل إلا مع 9 دول من الدول الـ21 المذكورة في العملية التي اتضح أنها ملفقة بالأساس.
قناة الجزيرة، لم تعلق إطلاقا على تكذيب مؤسسة "إيسبوس" ولا على "توضيح" وكالة الأنباء الفرنسية مما يعني أن التهمة ثابتة، ويبدو أنها جاء كمحاولة أخيرة "لإنقاذ سمعتها" التي تردت كثيرا منذ أن انخرطت في "الربيع العربي" وصولا إلى الأزمة السورية التي ارتكبت في كثيرا من الجرائم في حق الإعلام مما جعل بعض الإحصائيات تقول إنها لم تحافظ إلا على 6 ملايين مشاهد من أصل 46 مليون مشاهد كانوا يتابعونها قبل رحلة "الربيع العربي"، وتواصل الجزيرة رحلة سقوطها بسرعة عجيبة.
المصدر : http://aldjazairalwatania.com/

 



  عدد المشاهدات: 1139

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: