الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وفد من وكالة أنباء تسنيم الإيرانية يزور وكالة سانا لبحث سبل تعزيز التعاون الإعلامي بين الوكالتين
March 02, 2014 12:12

وفد من وكالة أنباء تسنيم الإيرانية يزور وكالة سانا لبحث سبل تعزيز التعاون الإعلامي بين الوكالتين

كل الأخبار - سانا 

زار الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" اليوم وفد من وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية برئاسة "مجيد قلي زاده" مدير الوكالة واطلع على الية عمل الوكالة باقسامها المتعددة والتقى مع المدير العام رئيس التحرير أحمد ضوا وعدد من المديرين الاخرين حيث تم استعراض التعاون بين الوكالتين على جميع الصعد وخاصة الاعلامية والتدريبية.

وأكد قلي زاده أن التعاون والتواصل مع وسائل الاعلام السورية التي تدعم محور المقاومة يسهم في مواجهة الحرب الاعلامية التي تهدف الى حجب الحقيقة مضيفا.. ان دور الاعلام السوري كان كبيراً خلال الازمة واستطاع فضح ممارسات التزييف والتضليل الاعلامي الذي استهدف محور المقاومة في المنطقة.

ولفت مدير وكالة "تسنيم" الى أهمية التعاون لجهة ابراز الاحداث والفعاليات في سورية وايران وتسويقها عبر الارسال الخاص بالوكالتين بما يعكس التطور الحاصل في البلدين بمختلف المجالات مبديا تطلع وكالة "تسنيم" الى تعزيز التعاون مع وكالة "سانا" في كل المجالات ودون حدود.‏

من جانبه أشار "ضوا " الى أهمية التعاون بين الوكالتين لعكس التطورات الحاصلة في العلاقات بين البلدين الصديقين ونقل حقيقة ما يجري من ارهاب مدعوم اقليميا ودوليا إلى العالم اجمع مؤكداً أن محاولات حجب وسائل الاعلام السورية رغم الهجمة الارهابية لم تنجح في منع وسائل الاعلام الوطنية من نقل حقيقة ما تتعرض له سورية من حرب كونية.

وأبدى مدير عام "سانا" استعداد الوكالة لتوقيع اتفاقية تعاون مع وكالة "تسنيم" في جميع المجالات لتعزيز نوعية الخدمات الاعلامية والاستفادة من تبادل الخبرات والتقنيات المتاحة لدى البلدين بما يخدم مصالحهما وتطوير الواقع الاعلامي.

 



  عدد المشاهدات: 8250

إرسال لصديق

طباعة


التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد: