الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

القضاء على عشرات الإرهابيين في حلب وحمص ،منهم 14 إرهابياً بريف درعا وتدمير سيارة محملة بالصواريخ
March 07, 2014 08:30

القضاء على عشرات الإرهابيين في حلب وحمص ،منهم 14 إرهابياً بريف درعا وتدمير سيارة محملة بالصواريخ

كل الأخبار - سورية الآن :

أوقعت وحدات من جيشنا الباسل قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة ودمرت أوكارهم وأدوات إجرامهم في مناطق بحلب وحمص.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدة من جيشنا الباسل دكت تجمعات الإرهابيين في محيط السجن المركزي وكويرس ورسم العبود والجديدة وعربيد والمدينة الصناعية ومخيم حندرات والصاخور والسكن الشبابي والمعصرانية ومساكن هنانو والمرجة والشيخ خضر وحريتان وبني زيد وبستان القصر وقسطل حرامي والمزربة ودوار البريج ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

وفي ريف حمص قضت وحدة من جيشنا الباسل على عدد من الإرهابيين بين قريتي الدار الكبيرة والخالدية وفي قرية سلام شرقي ودمرت أسلحة كانت بحوزتهم.

القضاء على 14 إرهابياً وتدمير سيارة محملة بالصواريخ في ريف درعا

إلى ذلك قضت وحدات من جيشنا الباسل اليوم على مجموعات إرهابية مسلحة ودمرت لهم آليات وسيارات محملة بأسلحة وذخيرة فى ريف درعا.

وأفاد مصدر عسكرى لـ سانا بأنه تم القضاء على 14 إرهابيا وتدمير سيارة محملة بالصواريخ وأخرى مزودة برشاش ثقيل في تل الزعتر.

وأضاف المصدر ان وحدة من قواتنا الباسلة قضت على كامل افراد مجموعة ارهابية في بلدة الحراك بينما دمرت وحدة اخرى عربة مزودة برشاش ثقيل بمن فيها من إرهابيين على الطريق الغربي لبلدة سلمين بريف درعا.



  عدد المشاهدات: 7972

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: