الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية : دماء شهداء المنار الثلاثة ودماء كل الصحفيين في سورية ستبقى تضيء نور الحقيقة للعالم
April 15, 2014 04:43

المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية : دماء شهداء المنار الثلاثة ودماء كل الصحفيين في سورية ستبقى تضيء نور الحقيقة للعالم


قدم المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية لقناة المنار ولأسر الشهداء حمزة الحاج حسن ومحمد منتش وحليم علوه التبريكات لارتقائهم إلى عليين هم ومن سبقهم من شهداء الإعلام خلال نقلهم للحقيقة في سورية .

وأكد المكتب الإعلامي أن دماء الشهداء الصحفيين الثلاثة ودماء الشهداء الصحفيين في سورية كلهم ستبقى منارة تضيء نور الحقيقة للعالم .

وكانت قناة المنار نعت الإعلاميين الثلاثة من فريقها الإعلامي جراء تعرضهم لإطلاق نار من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة خلال قيامهم بواجبهم الإعلامي في بلدة معلولا بريف دمشق .

وزير الاعلام .. نعتز بشهادة اعلاميى قناة المنار الثلاثة ونثق بأن النصر سيكون حليف سورية والمقاومة
أكد وزير الاعلام عمران الزعبى أن استهداف الارهابيين للطاقم الاعلامى لقناة المنار اللبنانية اليوم فى بلدة معلولا بريف دمشق هو جريمة تضاف الى سجل الارهاب التكفيرى فى سورية والذى اعتدى سابقا على الاعلام الوطنى السورى الذى قدم الكثير من الشهداء والتضحيات وعلى العديد من القنوات الاعلامية .

وقدم الزعبى فى اتصال هاتفى مع قناة المنار الليلة باسم وزارة الاعلام والمجلس الوطنى للاعلام واتحاد الصحفيين والعاملين فى المجال الاعلامى فى سورية التبريكات لقناة المنار وللمقاومة الوطنية فى لبنان ولذوى الشهداء باستشهاد الزملاء حمزة الحاج حسن ومحمد منتش وحليم علاو جراء تعرضهم لاطلاق نار من قبل ارهابيين خلال قيامهم بواجبهم الاعلامى فى معلولا .

وأوضح الزعبى أنه ليس بغريب على المقاومة ورجالها واعلامها أن يكونوا دائما فى طليعة الشهداء فهوءلاء هم الحماة والكماة والكفاة فى هذه المواجهة الى جانب كل رجال الاعلام الاخرين والى جانب المقاومين فى الجيش والقوات المسلحة السورية والدفاع الوطنى فى سورية .

ولفت الزعبى الى أن هذه الحرب الارهابية ضد سورية هى حرب مصيرية تقرر مصير الامة والعروبة والاسلام والمسيحية فى المنطقة والشهداء الذين ارتقوا اليوم ومن سبقهم كانوا فداء للواجب الذى اعتقدوه وامنوا به وكما نقول دائما //غاليان عند الله دماء الشهداء ونتاج العلماء// ونعتز بشهادتهم كاعتزازنا بكل شهدائنا عبر التاريخ .

وقال وزير الاعلام اننا على ثقة بأن النصر هو حليف سورية والمقاومة وأن الهزيمة ستكون لكل هوءلاء الاعداء الذين تخاذلوا وتامروا من قادة وحكومات عربية وغربية ومن عصابات ارهابية وتنظيمات تكفيرية .

اتحاد الصحفيين السوريين يدين جريمة استهداف اعلاميى قناة المنار فى معلولا بريف دمشق
ادان اتحاد الصحفيين السوريين جريمة استهداف اعلاميى قناة المنار من قبل المجموعات الارهابية التكفيرية المسلحة خلال قيامهم بواجبهم الاعلامى فى بلدة معلولا بريف دمشق .

واعتبر الاتحاد فى بيان اليوم أن هذه الجريمة ما هى الا جزء من الموءامرة الكبرى التى تستهدف الحقيقة ونشر المعلومة الصادقة مثلما تستهدف الاعلاميين بأشخاصهم وأقلامهم رغم الوضوح فى /الشارات/ التى يحملونها كاعلاميين وصحفيين .

واشار الاتحاد الى اعتزاز الصحفيين السوريين باستشهاد الزملاء الذين ارتقوا فى أرض معلولا الطاهرة كما كل الاماكن فى الارض السورية والعربية التى يوجد فيها المقاومون ويواجهون الصهيونية وعملاءها مجددين التمسك بالرسالة التى يحملونها ويدافعون عنها من أجل انتصار سورية واسقاط الموءامرة .

وختم الاتحاد بيانه بتقديم التعازى لاسر الشهداء وزملائهم الاعلاميين فى قناة المنار والتحية لكل شهداء الاعلام المقاوم .

الوكالة العربية السورية للانباء سانا .. استهداف فريق قناة المنار هو محاولة لمنع ايصال حقيقة ما ترتكبه المجموعات الارهابية المسلحة من جرائم بحق الشعب السورى الى الرأى العام
أضافت قناة المنار المقاومة اليوم ثلاثة شهداء الى قافلة شهدائها على طريق معرفة الحقيقة التى تتوخاها فى عملها الاعلامى ونقل حقيقة ما يجرى على الارض السورية من جرائم ترتكبها المجموعات الارهابية المسلحة بحق الشعب السورى وهم المراسل حمزة الحاج حسن والتقنى حليم علاو والمصور محمد منتش حيث استهدفهم الارهابيون التكفيريون خلال اداء واجبهم الاعلامى على اطراف بلدة معلولا بريف دمشق رغم ان سياراتهم كانت تحمل بوضوح شارات صحفية .

واذ تبارك الوكالة العربية السورية للانباء سانا لقناة المنار وأسر الشهداء استشهاد الزملاء الثلاثة وارتقاءهم الى الملكوت الاعلى فانها تدين هذه الجريمة التى تستهدف منع نقل الحقائق الى الرأى العام حيث كرست قناة المنار كل امكانياتها لوضع مشاهديها بصورة ما يجرى فى سورية من أرض الواقع .

ان استشهاد الزملاء الثلاثة هو تأكيد اضافى على رسالة المنار الاعلامية الهادفة الى ايصال كلمة الحق الى أهلها .. وأسرة سانا تعبر عن اعتزازها وفخرها باستشهاد الزملاء الاعلاميين على ارض سورية الطاهرة .

ان العاملين فى وكالة سانا يتوجهون الى ذوى الشهداء بخالص العزاء والمواساة ويبتهلون الى العلى القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويتمنون الشفاء العاجل للزملاء الجرحى ليعودوا الى عملهم ويكملوا مسيرة زملائهم على طريق معرفة الحقيقة .



  عدد المشاهدات: 6597

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: