الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش تدك أوكاراً في ريفي درعا ودمشق وتقضي على متزعم أكبر مجموعة إرهابية بالمنطقة الجنوبية
November 06, 2014 12:34

وحدات من الجيش تدك أوكاراً في ريفي درعا ودمشق وتقضي على متزعم أكبر مجموعة إرهابية بالمنطقة الجنوبية

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على متزعم أكبر مجموعة إرهابية في المنطقة الجنوبية وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت آلياتهم في درعا وريفها.
 

 
وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة “قضت على عدد من الإرهابيين بين بلدتي الندى والسماقيات في ريف درعا بينهم الإرهابي الخطير خالد الصبح متزعم أكبر مجموعة إرهابية في المنطقة الجنوبية”.
 
وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف إرهابيين ودمرت أوكار متزعميهم بالقرب من بناء الصفدي ومجمع الديري ومحيط تل حمد وعلى المدخل الجنوبي للبلدة بالشيخ مسكين كما قضت على أعداد منهم في بلدة داعل.
 
وقال المصدر إن وحدات من الجيش أوقعت إرهابيين قتلى أثناء التصدي لمحاولتهم التسلل إلى بلدة عتمان بريف درعا كما قضت على آخرين في درعا البلد.
 
ودمرت وحدات من الجيش عدة سيارات بمن فيها من إرهابيين على طريق الطيحة/رجم عفور بريف درعا كما أردت إرهابيين قتلى وأصابت آخرين في بلدات إبطع والنعيمة والطيبة بريف درعا الشرقي.
 
القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم في ريف حمص
 
وفي ريف حمص قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من الإرهابيين ودمرت آلياتهم في عدة بلدات وقرى.
 
وذكر المصدر أن وحدات من الجيش قضت على إرهابيين في حوش الطالب والغنطو في تلبيسة وغرب قرية الزارة في الرستن وأم صهريج وما بين قريتي سلام غربي وعرشونة بريف حمص الشرقي.
 
إلى ذلك فجر إرهابيان نفسيهما بأحزمة ناسفة في الفرقلس بريف حمص واقتصرت الأضرار على المادية.
 
تدمير مستودعات أسلحة وذخيرة لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في ريف إدلب
 
وفي ريف إدلب حققت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين ودمرت مستودعات أسلحة وذخيرة لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي.
 
وذكر المصدر العسكري أن وحدات من الجيش قضت على أعداد من الإرهابيين في معرة النعمان ونحليا وفيلون وسراقب والرامي وكورين ومرديخ ومزارع بكفلون والترعة وأرملا وأبو الظهور بريف إدلب.
 
وأضاف المصدر إن وحدات أخرى دمرت أوكارا ومستودعات أسلحة وذخيرة لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في وادي صخرين وجبل الزاوية بريف إدلب وقضت على نحو 15 إرهابيا وأصابت العشرات بعضهم يحملون جنسيات عربية ودمرت سبع عربات بيك اب مزودة برشاشات ثقيلة وعربة محملة بصناديق ذخيرة.
 
وفي ريف دمشق ذكر المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت أوكارا للإرهابيين وأوقعتهم بين قتيل ومصاب في قرية حسنو وفي مزارع النجار وقرية ومزارع الخزرجية. فيما قضت وحدات أخرى من الجيش على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين جنوب شرق بيت جن.
 
وقتل اكثر  من 20 مسلحاً عرف منهم القادة الميدانيين في"النصرة": أبو الزين، اسكندر، الحموي مع 30 جريحاً على الأقل في صفوفهم



  عدد المشاهدات: 8327

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: