الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

أنوخين: روسيا وجهت تحذيرا صارخا لتركيا بنشرها منظومة إس 400 في سورية
November 26, 2015 05:10

أنوخين: روسيا وجهت تحذيرا صارخا لتركيا بنشرها منظومة إس 400 في سورية

كل الأخبار /موسكو - سانا

اعتبر المحلل العسكري الروسي /فلاديمير انوخين / ان روسيا وجهت إلى تركيا تحذيراً صارخاً من خلال نشرها منظومة اس 400 المتطورة للدفاع الجوي في قاعدة /حميميم / في سورية .

وقال انوخين في مقابلة خاصة لوكالة سبوتنيك الروسية للأنباء ان //ارسال منظومة صواريخ اس 400 تحرك منطقي فنحن لم نتوقع ان نتلقى طعنة من الظهر اذ ان تركيا رغم كل شيء جزء من /التحالف / ضد تنظيم داعش وقد توصل الجانبان الروسي والامريكي في وقت سابق الى اتفاق حول تشارك المعلومات// .

واوضح انوخين ان استهداف الغارات الجوية الروسية لناقلات نفط ومصاف ل/داعش/ لامس نقطة حساسة لدى الرئيس التركي رجب أردوغان وهي الاموال مشيرا الى ان اسقاط المقاتلة الروسية كان //كمينا جويا ما يعني انه كان عملية مخططة ومسموح القيام بها// ويريدون من خلالها تقديم الدعم لتنظيم /داعش/ الارهابي.

وكان وزير الخارجية الروسى سيرغى لافروف اكد امس أن الارهابيين يستخدمون الاراضى التركية لشن هجماتهم الارهابية فى سورية ودول أخرى وبين أن المنطقة التى تم اسقاط الطائرة الحربية الروسية فيها تضم مقرات للارهابيين ومخازن للاسلحة والذخيرة وأن اسقاط الطائرة //مرتبط بقصف مصافي ومخازن نفط تابعة لتنظيم داعش الارهابى//.
 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: