الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

سلاح الجو يقضي على العشرات من إرهابيي “داعش” ويكبدهم خسائر كبيرة في دير الزور وريف حمص الشرقي ووحدات من الجيش تدمر عدداً من الآليات لإرهابيي “جبهة النصرة” في درعا البلد
May 15, 2016 04:16

سلاح الجو يقضي على العشرات من إرهابيي “داعش” ويكبدهم خسائر كبيرة في دير الزور وريف حمص الشرقي ووحدات من الجيش تدمر عدداً من الآليات لإرهابيي “جبهة النصرة” في درعا البلد

كل الأخبار / سانا

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري صباح اليوم سلسلة من الطلعات المكثفة على تجمعات وأوكار لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حمص الشرقي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الطلعات الجوية تركزت في محيط حقل الشاعر للغاز ما أسفر عن “تكبيد إرهابيي “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والآليات والعربات المزودة برشاشات متنوعة”.

من جهته ذكر مصدر ميداني أن وحدات من الجيش حققت خلال الساعات الماضية تقدما في عملياتها المتواصلة على أوكار تنظيم “داعش” في محيط حقل الشاعر وذلك بعد اشتباكات عنيفة مع التنظيم المتطرف سقط خلالها عشرات الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش أحبطت هجوما لتنظيم “داعش” الإرهابي باتجاه نقطة عسكرية في سلسلة جبال الهيال بريف تدمر ودمرت العديد من آلياته.

القضاء على العشرات من إرهابيي “داعش” في دير الزور

كما أكد مصدر عسكري تدمير آليات وتجمعات لتنظيم “داعش” الإرهابي في محيط مطار دير الزور العسكري وقرية البغيلية خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا.. إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ فجر اليوم غارات مكثفة على أرتال آليات وعربات لتنظيم “داعش” في قرية البغيلية ومحيط مطار دير الزور أسفرت عن مقتل عشرات الإرهابيين.

إلى ذلك افاد مصدر ميداني في تصريح لمراسل “سانا” بأن وحدات الجيش المرابطة في مطار دير الزور العسكري “خاضت اشتباكات عنيفة خلال الساعات الماضية مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تسللت من منطقة المقابر باتجاه المطار”.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت “بصد الهجوم الإرهابي والقضاء على جميع أفراد المجموعات الإرهابية”.

وبين المصدر الميداني أن وحدة من الجيش “دمرت بصاروخ موجه عربة لإرهابيي “داعش” في محيط منطقة البانوراما” على الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور.

وقضت وحدات من الجيش أمس على مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” تسللت إلى مشفى الأسد ومحطة سادكوب ومركز تخزين الحبوب بمدينة دير الزور.

وذكر مصدر في المحافظة أن إرهابيي تنظيم “داعش” استهدفوا أمس بعشرات القذائف الصاروخية والهاون جميع أحياء مدينة دير الزور الآمنة ما أسفر عن “وقوع أضرار مادية كبيرة بالمنازل والممتلكات العامة والخاصة”.

وتكبد تنظيم “داعش” الإرهابي خلال الأيام القليلة الماضية خسائر فادحة بالأفراد من بينهم “أبو هاجر الخير” قائد ما يسمى “سرية الاقتحام في حي الصناعة” وعدد من المرتزقة من جنسيات أجنبية فضلا عن تدمير عدة آليات لهم وعربات بعضها مفخخ.

إلى ذلك قال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت 4 آليات لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في منطقة درعا البلد. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: