الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

القضاء على مجموعة من إرهابيي جبهة النصرة في ريف حمص الشمالي وسلاح الجو السوري يدمر دبابات وعربات للإرهابيين بريف حماة الشمالي
October 03, 2016 16:42

القضاء على مجموعة من إرهابيي جبهة النصرة في ريف حمص الشمالي وسلاح الجو السوري يدمر دبابات وعربات للإرهابيين بريف حماة الشمالي

كل الأخبار / سانا

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات مكثفة على تجمعات إرهابيي “جيش الفتح” في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن طلعات الطيران “تركزت على مواقع انتشار الإرهابيين في اللطامنة وطيبة الإمام ومعان وعطشان والكبارية والقاهرة وسكيك وكوكب ومحيط كراح ووادي حسين وتل بزام و”أسفرت عن تدمير دبابات وعربات مزودة برشاشات ومدافع وسقوط قتلى بين صفوفهم”.

وقضت وحدات من الجيش أمس في إطار حربها على الإرهاب التكفيري على العديد من أفراد تنظيم “جند الأقصى” الإرهابي في بلدة مورك بينهم 4 قياديين وعلى 6 آخرين في بلدة طيبة الإمام في حين دمرت 3 عربات وقضت على 20 إرهابيا من التنظيم التكفيري المبايع لتنظيم “داعش” الإرهابي في محيط معان وبلدة صوران.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف حماة مجموعات إرهابية منضوية تحت مسمى “جيش الفتح” بزعامة “جبهة النصرة” ومجموعات أخرى أعلنت مبايعتها لتنظيم “داعش” الإرهابي ومن بينها ما يسمى “جند الأقصى” التي أسسها الإرهابي القطري المدعو أبو عبد العزيز القطري.

وحدات من الجيش تقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” شرق تلبيسة وتدمر آليات لتنظيم “داعش” في محيط تلال الصوان بريف حمص

كما أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين في صفوف تنظيمي “جبهة النصرة” و”داعش” المدرجين على لائحة الإرهاب الدولي في ريف حمص الشمالي والشرقي.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا.. إن وحدة من الجيش نفذت كمينا محكما ضد مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” ما أسفر عن “مقتل كامل

أفراد المجموعة وتدمير أسلحتهم وعتادهم في مزارع أبو العنز شرق بلدة تلبيسة” شمال مدينة حمص بنحو 13 كم.
ودمرت وحدات من الجيش أمس أوكاراً لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم في جورة حسيان والزعفرانة وعز الدين وتلبيسة وأم شرشوح وقرية تل ذهب بريف حمص الشمالي.

وتنتشر في ريف حمص الشمالي مجموعات إرهابية جميعها تابع لتنظيم “جبهة النصرة” وتتلقى التمويل والسلاح من النظام السعودي الوهابي وفي مقدمتها “حركة أحرار الشام” التي ارتكبت عشرات المجازر بحق الأهالي”.

وفي الريف الشرقي تأكد وفقا للمصدر العسكري “تدمير آليات بعضها مزود برشاشات والقضاء على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات نوعية لوحدة من الجيش ظهر اليوم على تجمعاتهم في محيط تلال الصوانة”.
وقضت وحدات من الجيش أمس على إرهابيين من تنظيم “داعش” ودمرت لهم آليات في المشيرفة الجنوبية ومحيط حقل المهر ومنطقة الباردة في ريف حمص الشرقي.

وحدة من الجيش تدمر مرابض هاون ومدفعية لإرهابيي “جبهة النصرة” في منطقة درعا البلد

أكد مصدر عسكري تدمير مرابض هاون ومدفعية وجرافة للمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” في منطقتي درعا البلد وغرز بدرعا.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا..إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة وجهت ضربات دقيقة على بؤر إرهابية في منطقة درعا البلد حيث تنتشر مجموعات تكفيرية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” تعتدى على المناطق السكنية المجاورة بالقذائف.

وأضاف المصدر.. ان الضربات أسفرت عن “تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد وتدمير أحد أوكارهم ومرابض مدفعية وهاون كانوا يستخدمونها في استهداف الأحياء السكنية الآمنة”.

وفي وقت لاحق لفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت جرافة للإرهابيين كانت تقوم بأعمال تخريب وتجريف للمنازل والأراضي الزراعية في محيط سجن غرز بريف مدينة درعا الجنوبي الشرقي”.

إلى ذلك قضت وحدة من الجيش على 3 إرهابيين من بينهم المدعو “ملوح العايش” أحد قياديي ما يسمى “ألوية العمري” وذلك خلال كمين محكم نصبته لمجموعة إرهابية كانت تستقل آلية دفع رباعي على طريق بلدة أيب- جدل بريف درعا.

واعترفت التنظيمات الارهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل الإرهابي “العايش” متأثرا بإصابته بعد نقله إلى مشافي الأردن.

ودمرت وحدات من الجيش خلال حربها المتواصلة على الارهاب يوم أمس تجمعات وآليات لتنظيم “جبهة النصرة” في بلدة اليادودة وحي درعا المحطة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: