الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش العربي السوري توقع 49 إرهابياً بين قتيل ومصاب شمال شرق حلب وتدمر أوكاراً لإرهابيي “جبهة النصرة” في درعا وريفها
October 17, 2016 03:01

وحدات من الجيش العربي السوري توقع 49 إرهابياً بين قتيل ومصاب شمال شرق حلب وتدمر أوكاراً لإرهابيي “جبهة النصرة” في درعا وريفها

كل الأخبار / سانا

أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت تجمعات وأوكاراً لإرهابيي “جبهة النصرة” في درعا البلد وطفس بالريف الشمالي الغربي.

وأكد المصدر سقوط 49 قتيلاً ومصاباً بين صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة المتواصلة على تجمعاتهم شمال شرق مدينة حلب.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات مكثفة على تجمعات ونقاط تمركز التنظيمات الإرهابية في الشيخ سعيد ومنطقة الشرفة وفي جنوب العويجة شمال شرق مدينة حلب”.

وبين المصدر أن العملية أسفرت عن “مقتل 7 إرهابيين وإصابة 42 آخرين أغلبيتهم من “جبهة النصرة” وتدمير عدد من السيارات المزودة برشاشات متنوعة”.

وذكر المصدر أن من بين قتلى الإرهابيين متزعم إحدى المجموعات المدعو “أبو عوش”.

وسقط 29 قتيلا بين صفوف إرهابيي “جيش الفتح” في عملية لوحدة من الجيش أمس على تجمعات إرهابيي “جيش الفتح” ونقاط تمركزهم على محور المجبل والبريج ومساكن إبراهيم هنانو شمال شرق مدينة حلب.

وتنتشر في بعض الأحياء بمدينة حلب تنظيمات تكفيرية أبرزها “جبهة النصرة” و”حركة نورالدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” وتدفع لمرتزقتها الرواتب وتمدها بالسلاح والذخيرة.

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: