الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش العربي السوري تحبط هجومين إرهابيين على نقطتين عسكريتين بريفي درعا وحماة وتقضي على أعداد من الإرهابيين وتدمر عددا كبيرا من آلياتهم-فيديو
November 06, 2016 13:10

وحدات من الجيش العربي السوري تحبط هجومين إرهابيين على نقطتين عسكريتين بريفي درعا وحماة وتقضي على أعداد من الإرهابيين وتدمر عددا كبيرا من آلياتهم-فيديو

كل الأخبار / درعا-سانا

أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة هجوم إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” على نقطة عسكرية في محيط بلدة خربة غزالة شمال شرق مدينة درعا بنحو 20 كم.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية تسللت من جنوب غرب جسر خربة غزالة باتجاه إحدى النقاط العسكرية بالمنطقة وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب ومن بين الإرهابيين القتلى المدعو “جاسم”.

وذكر المصدر في وقت سابق اليوم أن وحدة من الجيش “أوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم وكرا غرب مخيم النازحين وفي حي طريق السد ومحيط بناء كتاكيت” في منطقة درعا البلد.

وقضت وحدة من الجيش أمس على عدد من الإرهابيين ودمرت تحصينات لهم ودشمة ودراجة نارية في مخيم النازحين والية في حي طريق السد.

ولفت المصدر إلى أن رمايات الجيش على تحصينات المجموعات الارهابية شمال غرب جسر الغارية الغربية إلى الشمال الشرقي من مدينة درعا أدت إلى “إعطاب سيارة وتدمير رشاش ثقيل ومقتل طاقمه”.

وتنتشر في منطقة درعا البلد وعدد من القرى والبلدات في ريف المحافظة تنظيمات إرهابية منضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” الذي يتلقى الدعم المباشر من كيان العدو الإسرائيلي الذي شكل معه “وحدة ارتباط” للإشراف على الاعتداءات الممنهجة على السوريين ودولتهم.

إحباط هجوم إرهابيين على إحدى النقاط العسكرية بريف حماةالشمالي

كما أكد مصدرعسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت هجوم إرهابيين على إحدى النقاط العسكرية بريف حماةالشمالي ودمرت لهم عددا كبيرامن آلياتهم وضبطت عربة مصفحة مزودة بكاسحة ألغام.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: