الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش العربي السوري توقع عشرات الإرهابيين بين قتيل ومصاب وتدمر مقراتهم بأرياف حمص وحماة واللاذقية ودرعا البلد
November 14, 2016 11:23

وحدات من الجيش العربي السوري توقع عشرات الإرهابيين بين قتيل ومصاب وتدمر مقراتهم بأرياف حمص وحماة واللاذقية ودرعا البلد

كل الأخبار / سانا

أوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامتها في ريف حمص الشمالي.

وأكد مصدر عسكري في تصريح لسانا أن “وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت مقرات وتجمعات للتنظيمات الإرهابية على اتجاه تلبيسة” في ريف حمص الشمالي.

ولفت المصدر إلى “مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة”.

وقضت وحدات من الجيش أمس على العديد من الإرهابيين ودمرت أسلحة وعتادا حربيا كان بحوزتهم في جورة حسيان ومزارع أبو العنز وعين حسين الجنوبي ووادي سليم والغنطو وفي أم شرشوح وتل أبو السناسل بريف حمص الشمالي.

القضاء على إرهابيين مما يسمى “تجمع العزة” و”جيش النصرة” في محيط تلة بريديج بريف حماة الشمالي الغربي

كما تصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لهجوم مجموعات ارهابية تابعة لما يسمى تجمع العزة” و”جيش النصر” على إحدى النقاط العسكرية في ريف حماة الشمالي الغربي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش خاضت فجر اليوم اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية هاجمت تلة بريديج الحاكمة بالريف الشمالي الغربي.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بافشال الهجوم الارهابي بعد “تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد وفرار من تبقى منهم وتدمير آليات بعضها مزود برشاشات وأخرى تقل عددا منهم ومحملة بالذخيرة”.

إلى ذلك ذكرت مصادر أهلية من بلدة حلفايا “إن إرهابيي “تجمع العزة” قاموا بسرقة ونهب محتويات أكثر من 300 منزل بعد ان هجروا سكانها وقاموا بنقلها إلى القرى والبلدات المجاورة”.

وقضت وحدات من الجيش أمس على أعداد كبيرة من الإرهابيين ودمرت آلياتهم في طيبة الإمام وكفرزيتا والزكاة واللطامنة وتلة الناصرية ومورك وحلفايا واللحايا وخربة الحجامة بريف حماة.

إيقاع أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب وتدمير عربة لها في أقصى ريف اللاذقية الشمالي

في هذه الأثناء وجهت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات دقيقة على نقاط تحصن مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” في محيط مزرعة الحياة في أقصى ريف اللاذقية الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الرمايات النارية أسفرت عن “إيقاع أفراد المجموعة الارهابية بين قتيل ومصاب وتدمير عربة وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس أوكارا وتجمعات للمجموعات الإرهابية التابعة “لجبهة النصرة” في قرى كربيل وفلة والبوضية في ريف اللاذقية الشمالي.

وتنتشر في عدد من القرى الحدودية بريف اللاذقية الشمالي والشمالي الشرقي مجموعات إرهابية تابعة في معظمها لتنظيم “جبهة النصرة” و “أجناد الشام” و”حركة نور الدين الزنكي” وغيرها من التنظيمات التي تتلقى الدعم من نظامي أردوغان وآل سعود.

تدمير تحصينات وآلية لإرهابيي “جبهة النصرة” وإيقاع قتلى بين صفوفهم في اليادودة ودرعا البلد

إلى ذلك نفذت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا اليوم عمليات على تحصينات ومحاور تحرك المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي.

ففي منطقة درعا البلد بين مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش “قضت على عدد من الإرهابيين في مخيم النازحين وحي الكرك ودمرت لهم دشمة رشاش غرب المخيم”.

وقضت وحدة من الجيش أمس على العديد من الإرهابيين ودمرت لهم 4 رشاشات ثقيلة في خزان الكرك وقرب معمل الأحذية ومدفع رشاش شمال غرب الجمرك القديم.

وإلى الغرب من مدينة درعا بنحو 5 كم لفت المصدر إلى أن رمايات الجيش على محور تسلل الإرهابيين أدت إلى “تدمير دراجة نارية كانت تقل إرهابيين اثنين شمال صوامع الحبوب ببلدة اليادودة”.

ودمرت وحدة من الجيش أمس تحصينات وآلية للتنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” وقضت على العديد من أفرادها أثناء محاولتهم القيام بأعمال التخريب وسرقة الحبوب من صوامع بلدة اليادودة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: