الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات الجيش العربي السوري تعيد الأمن والاستقرار إلى حي الأصيلة وأجزاء من حي كرم الدعدع بمدينة حلب
December 11, 2016 04:14

وحدات الجيش العربي السوري تعيد الأمن والاستقرار إلى حي الأصيلة وأجزاء من حي كرم الدعدع بمدينة حلب

كل الأخبار / حلب- سانا

حققت وحدات الجيش العربي السوري تقدما جديدا في ملاحقة التنظيمات الإرهابية التكفيرية في القسم الجنوبي من أحياء مدينة حلب الشرقية وأعادت الأمن والاستقرار إلى حي الأصيلة وأجزاء من حي كرم الدعدع.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة واصلت تقدمها في الأحياء الشرقية من مدينة حلب “وأعادت الأمن والاستقرار إلى حي الأصيلة جنوب شرق قلعة حلب وإلى القسم الجنوبي الشرقي لحي كرم الدعدع”.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش “تطارد فلول الإرهابيين في المنطقة” وتفكك الالغام والعبوات الناسفة التي زرعتها التنظيمات الإرهابية في الشوارع والساحات قبل سقوط العديد من افرادها بين قتيل ومصاب وفرار من تبقى منهم.

وأعادت وحدات من الجيش الخميس الماضي الامن والاستقرار الى عدد من كتل الأبنية والمزارع في منطقة الشيخ سعيد وعلى اتجاه الشيخ لطفى بلورة وسط انهيار كبير في صفوف التنظيمات الإرهابية.

تدمير عربة مدرعة للإرهابيين على محور قرية التفاحية بريف اللاذقية

وأوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة قتلى في صفوف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش وجهت بعد متابعة ورصد رمايات مركزة على تحرك للتنظيمات الإرهابية على محور قرية التفاحية بريف اللاذقية الشمالي الشرقي ما أسفر عن “تدمير عربة مدرعة محملة بالذخيرة وبداخلها عدد من الإرهابيين”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس آليتين لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” إحداها مزودة برشاش في محيطي قرية التفاحية وبلدة كفر بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.
 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: