الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

حي الأصيلة وأجزاء من حي كرم الدعدع تنضم إلى الأحياء المحررة من الإرهاب في مدينة حلب
December 11, 2016 13:47

حي الأصيلة وأجزاء من حي كرم الدعدع تنضم إلى الأحياء المحررة من الإرهاب في مدينة حلب

كل الأخبار / حلب- سانا

حققت وحدات الجيش العربي السوري تقدما جديدا في ملاحقة التنظيمات الإرهابية التكفيرية في القسم الجنوبي من أحياء مدينة حلب الشرقية وأعادت الأمن والاستقرار إلى حى الأصيلة وأجزاء من حي كرم الدعدع.

وذكر مصدر عسكرى في تصريح لـ سانا أن وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة واصلت تقدمها في الأحياء الشرقية من مدينة حلب “وأعادت الأمن والاستقرار إلى حي الأصيلة جنوب شرق قلعة حلب وإلى القسم الجنوبي الشرقي لحي كرم الدعدع”.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش “تطارد فلول الإرهابيين في المنطقة” وتفكك الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها التنظيمات الإرهابية في الشوارع والساحات قبل سقوط العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب وفرار من تبقى منهم.

وأعادت وحدات من الجيش الخميس الماضي الأمن والاستقرار إلى عدد من كتل الأبنية والمزارع في منطقة الشيخ سعيد وعلى اتجاه الشيخ لطفى -بلورة وسط انهيار كبير في صفوف التنظيمات الإرهابية.

وفي الريف الشرقي لفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش “قضت في عملية نوعية على 10 إرهابيين من تنظيم “داعش” ودمرت لهم عربتين مزودتين برشاش في قرية تل أيوب”.

وحدات من الجيش مدعومة بالطيران الحربي توقع قتلى في صفوف التنظيمات الإرهابية في ريفي اللاذقية وإدلب

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بالطيران الحربي قتلى في صفوف التنظيمات الارهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود في ريفي اللاذقية الشمالي وإدلب الغربي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش وجهت بعد متابعة ورصد رمايات مركزة على تحرك للتنظيمات الارهابية على محور قرية التفاحية بريف اللاذقية الشمالي الشرقي ما أسفر عن “تدمير عربة مدرعة محملة بالذخيرة وبداخلها عدد من الإرهابيين”.

وأشار المصدر إلى أن الطيران الحربي السوري نفذ ظهر اليوم سلسلة طلعات جوية على تجمعات ومحاور تحرك الإرهابيين المنتمي أغلبهم لتنظيم “جبهة النصرة” في قريتي تردين وكباني في الريف الشمالي ما أسفر عن “مقتل العديد منهم وتدمير خطوط إمداد لهم”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس آليتين لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” إحداهما مزودة برشاش في محيطي قرية التفاحية وبلدة كفر بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

وفي ريف إدلب الغربي ذكر المصدر العسكري ان سلاح الجو في الجيش العربي السوري وجه ضربات محكمة على تحصينات ومواقع انتشار التنظيمات الإرهابية في قريتي كندة وأم الغار بريف جسر الشغور. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: