الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر عربة مفخخة لإرهابيي “داعش” بريف حمص الشرقي وتقضي على مجموعة إرهابية بريف اللاذقية الشمالي
December 14, 2016 12:48

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر عربة مفخخة لإرهابيي “داعش” بريف حمص الشرقي وتقضي على مجموعة إرهابية بريف اللاذقية الشمالي

كل الأخبار / سانا

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سلسلة رمايات نارية دقيقة ضد مواقع وتحركات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حمص الشرقي.

وذكر مراسل سانا في حمص أن “الرمايات النارية تركزت في محيط الكتيبة المهجورة بمنطقة التيفور وفي قرية شريفة في الريف الشرقي لمدينة حمص”.

ولفت المراسل إلى أن “الرمايات اسفرت عن تدمير عربة مفخخة لإرهابيي داعش في محيط الكتيبة المهجورة إضافة الى القضاء على عدد من الإرهابيين”.

وكان سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر قبل يومين عربات مزودة برشاشات وأوقع قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي “داعش” في منطقة الباردة وقريتى رحوم وعنق الهوى ومنطقة وادى النعيمة بريف حمص.

القضاء على مجموعة إرهابية وتدمير ما بحوزتها من أسلحة وعتاد في ريف اللاذقية الشمالي

وقضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي ودمرت ما بحوزتها من أسلحة وعتاد في ريف اللاذقية الشمالي.

وأكد مصدر عسكري لـ سانا أن “وحدة من الجيش نفذت رمايات نارية دقيقة ضد تحركات مجموعة إرهابية في محيط قرية برج الحياة بريف اللاذقية الشمالي ما أسفر عن القضاء على كامل المجموعة الإرهابية وتدمير ما بحوزتها من أسلحة وعتاد”.

وأغار سلاح الجو أمس الأول على تجمعات الإرهابيين فى جبل كفر سندو والنقطة 1154 وقريتى عين البيضة والتفاحية فى ريف اللاذقية الشمالي “ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من الإرهابيين وتدمير عدد من آلياتهم”. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: