الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة بطيش بريف حماة الشمالي ويحقق تقدماً جديداً في ملاحقته إرهابيي “داعش” بمنطقة المقابر في دير الزور
April 05, 2017 12:10

الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة بطيش بريف حماة الشمالي ويحقق تقدماً جديداً في ملاحقته إرهابيي “داعش” بمنطقة المقابر في دير الزور

كل الأخبار / سانا

أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعادت الأمن والاستقرار إلى بلدة بطيش وبسطت سيطرتها على تل بطيش غرب حلفايا وكبدت إرهابيي “جبهة النصرة” خسائر فادحة بريف حماة الشمالي.

كما سقط أكثر من 60 قتيلاً ومصاباً بين صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي خلال عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من مدينة دير الزور.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة حققت تقدما جديدا في ملاحقتها إرهابيي تنظيم “داعش” بمنطقة المقابر على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور وذلك بعد عملية عسكرية نفذتها صباح اليوم على أوكارهم في المنطقة.

ولفت المراسل إلى مقتل 25 إرهابيا وإصابة أكثر من 35 آخرين وتدمير دبابة للتنظيم التكفيري خلال العملية.

إلى ذلك خاضت وحدات من الجيش فجر اليوم اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم “داعش” على المحور الجنوبي للمدينة تركزت في محيط منطقة المقابر وأسفرت عن مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير ذخيرتهم وأسلحتهم.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس 50 قتيلا ومصابا بين صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي ودمرت لهم قاعدة صواريخ مضادة للدروع في منطقة المقابر وحيي الجبيلية والرشدية ومحيط الفوج 137 وشرق المطار ومحطة الكهرباء فى دير الزور ومحيطها.

وحدة من الجيش تحبط هجوما لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي على نقاط عسكرية في محيط منطقة سد الحولة بريف حمص

إلى ذلك أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على نقاط عسكرية في محيط منطقة سد الحولة بريف حمص الشمالي الغربي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” تسللوا من قرية تلدو بمنطقة الحولة باتجاه بعض النقاط العسكرية في منطقة سد الحولة.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط التسلل بعد “مقتل العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري من بينهم عبد الله بن الخليف متزعم إحدى المجموعات وخالد بن عبد التويحي وإبراهيم نايف قدور وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم”.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس العشرات من إرهابيي “جبهة النصرة” قتلى ومصابين بينهم متزعمون ودمرت لهم عدة آليات ومستودع مواد متفجرة وسيارتين مفخختين في حارة البدو والبايكة والهلالية شمال وشرق تلبيسة وقرية دير فول بالريف الشمالي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: