الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش العربي السوري يحبط محاولة تسلل إرهابيين من “داعش” بدير الزور ويلحق خسائر في صفوفهم بريف حماة
June 02, 2017 07:21

الجيش العربي السوري يحبط محاولة تسلل إرهابيين من “داعش” بدير الزور ويلحق خسائر في صفوفهم بريف حماة

كل الأخبار  / دير الزور-حماة- سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات نارية مكثفة على أوكار ومحاور تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” في مدينة دير الزور ومحيطها وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش “دمرت مقرات ونقاطا محصنة لإرهابيي “داعش” وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين في رمايات نارية متنوعة على تجمعاتهم وتحصيناتهم في محيط منطقتي المقابر والبانوراما وتلتي بروك وعلوش وحي المطار القديم” في مدينة دير الزور ومحيطها.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش اشتبكت مع أفراد مجموعة إرهابية أثناء محاولتها “التسلل من اتجاه حي الحويقة للاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في المنطقة” مبينا أن الاشتباكات انتهت “بإحباط المحاولة وإيقاع أفراد المجموعة الارهابية بين قتيل ومصاب وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر”.

وقضت وحدات من الجيش العربي السوري بتغطية من الطيران الحربي أمس على أكثر من 50 ارهابيا من التنظيم التكفيري ودمرت لهم زورقا ورشاشا ثقيلا وعربتين احداهما مزودة بمدفع في رمايات مدفعية وضربات جوية على تجمعاتهم في محيط معبر نهر الفرات وبالقرب من منطقة مشفى القلب المفتوح في دير الزور ومحيطها.

وحدة من الجيش العربي السوري تقضي على عدد من إرهابيي “داعش” شرق سلمية

إلى ذلك سقط أكثر من 15 إرهابيا قتلى في رمايات مدفعية نفذتها وحدة من الجيش العربي السوري على أوكار تنظيم “داعش” المدرج على قائمة الإرهاب الدولية في قرية البرغوثية بريف حماة الشرقي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش “قضت على أكثر من 15 إرهابياً من تنظيم داعش في رمايات دقيقة من سلاح المدفعية والأسلحة الرشاشة على مقراتهم وتحركاتهم في قرية البرغوثية شرق مدينة سلمية” بريف حماة الشرقي.

وتواصل وحدات من الجيش العربي السوري عمليتها العسكرية التي بدأتها أمس الأول لاجتثاث ارهابيي تنظيم “داعش” الإرهابي من ريف سلمية الشرقي وقطع خطوط امداد الارهابيين باتجاه ناحية جب الجراح ومنطقة شاعر في ريف حمص الشرقي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: