الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

بعد إنجازها المرحلة الأولى والوصول إلى الحدود مع العراق.. وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء تواصل تعزيز مواقعها لاستكمال عملياتها ضد “داعش” في البادية-فيديو
June 12, 2017 16:13

بعد إنجازها المرحلة الأولى والوصول إلى الحدود مع العراق.. وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء تواصل تعزيز مواقعها لاستكمال عملياتها ضد “داعش” في البادية-فيديو

كل الأخبار / سانا

أنجزت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع الحلفاء المرحلة الأولى لعملياتها العسكرية في البادية بالوصول إلى الحدود السورية العراقية متابعة تعزيز مواقعها القتالية على الحدود استعدادا لاستكمال العمليات وتطهير كامل البادية السورية من وجود إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري.

وذكر قائد ميداني على محور عمليات البادية في تصريح للصحفيين من إحدى النقاط المتقدمة للجيش قرب الحدود العراقية إنه “وبتوجيهات من القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بتحرير كل شبر من الاراضي السورية وتنظيفها من فلول الإرهابيين نفذت قواتنا المسلحة والقوات الحليفة والرديفة المرحلة الاولى من تحرير وتنظيف البادية السورية”.

ولفت القائد الميداني إلى ان الجيش العربي السوري تمكن من “تنفيذ مهامه وتنظيف نحو20 الف كيلومتر مربع خلال اربع اسابيع عبر الانطلاق من
المحور الاساسي وهو “محور السين التنف” ومحور ثان هو “الناصرية المحسة بصيرة العليانية الهلبة جبل عش غراب إشارة الوعر” والوصول إلى الحدود السورية العراقية حيث تتواجد وحدات الجيش”.

وأشار القائد الميداني إلى أن “القوات المسلحة بالتعاون مع الحلفاء نفذت عملياتها بهمة ونشاط وسط انهيار كبير للإرهابيين إلى أن استطاعت الوصول إلى الحدود الدولية مع العراق الشقيق”.

وبين القائد الميداني أن “المرحلة الثانية لعمليات الجيش العربي السوري في البادية والمراحل اللاحقة تهدف إلى الالتقاء مع القوات المتقدمة من المحاور الاساسية التالية “محور شبكة الزلف بريف السويداء” و”محور تدمر المحطة الثانية”و”تدمر السخنة” و”محور باتجاه حلب مسكنة”.

وشدد القائد الميداني على أن “جميع هذه المحاور هدفها الأساسي هو القضاء على الإرهابيين في هذه البادية الواسعة وبعد ذلك التوجه نحو عروس الفرات دير الزور وفك الطوق عن القوات الموجودة فيها”.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع الحلفاء تمكنت في الـ9 من هذا الشهر اي قبل ثلاثة ايام من الوصول إلى الحدود السورية مع العراق شمال شرق التنف في عمق البادية السورية.

 

 

Facebook 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: