الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدة من الجيش تدمر ورشة لتصنيع المفخخات لتنظيم “داعش” بدوار التموين في دير الزور
August 28, 2017 05:27

وحدة من الجيش تدمر ورشة لتصنيع المفخخات لتنظيم “داعش” بدوار التموين في دير الزور

كل الأخبار / دير الزور-سانا

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بالطيران الحربي عملياتها ضد تنظيم “داعش” وتحصيناته في مدينة دير الزور وريفها دمرت خلالها ورشة لتصنيع المفخخات في الوقت الذي تشهد فيه صفوف التنظيم التكفيري حالات فرار جديدة وتناحر بين مجموعاته بالريف الشرقي.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدة من الجيش دمرت ورشة لتصنيع العبوات الناسفة والمفخخات وحشوات القذائف بعد رصد دقيق ومعلومات مؤكدة حول موقعها بالقرب من دوار التموين بمدينة دير الزور ما أدى إلى مقتل ما يسمى أمير التفخيخ وتصنيع القذائف الإرهابي /أبو عبدلله التونسي/ و12 إرهابيا يعملون في الورشة.

وأسقطت وحدة من الجيش أمس طائرة مسيرة محملة بقنابل لتنظيم “داعش” الارهابي في قرية الجفرة بريف المحافظة الشرقي.

ولفت المراسل إلى أن سلاح الجو نفذ غارات على تحصينات ومحاور تسلل إرهابيي التنظيم التكفيري دمر خلالها آليات ونقاطا محصنة ومقرات لهم في مزارع البانوراما وأحياء العمال والمطار القديم وخسارات وقرية معدان عتيق بريف المدينة الجنوبي.

ودمر الطيران الحربي السوري أمس أوكارا وتحصينات لإرهابيي “داعش” وقضى على عدد منهم في حي الرشدية ومحيط لواء التامين ومدينتي الميادين وموحسن وقرى الشميطية والتبنى والمسرب .

وفي اطار التخبط الذي يسود صفوف التنظيم الارهابي أكدت مصادر أهلية لمراسل سانا مقتل 7 إرهابيين وإصابة آخرين في اقتتال دار بين مجموعات معظم عناصرها من جنسيات سعودية وافريقية في بلدة الصالحية بمنطقة البوكمال في أقصى الريف الشرقي للمحافظة .

كما لفتت المصادر إلى أن جثتي إرهابيين من جنسية أجنبية وجدتا قرب الكراج القديم في الميادين من دون معرفة سبب أو ظروف مقتلهما.

وأشارت المصادر إلى أن تنظيم “داعش” الإرهابي يكثف الحواجز لمنع خروج المدنيين من مناطق انتشاره ويعمد إلى اختطاف الشباب وزجهم في المعارك لتغطية النقص في صفوفه جراء خسائره التي يتكبدها في عمليات الجيش العربي السوري والقوات الرديفة ضد مواقع انتشاره.

وبينت المصادر ان حالات الفرار بين صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي مستمرة حيث فر الإرهابي /ماجد سليمان العيد/ الملقب /أبو فاطمة شنان/ وهو أحد متزعمي التنظيم ومسؤول في مكتب الاستتابة.

وفرت أمس مجموعة جديدة من بينهم أحد متزعمي التنظيم في مدينة موحسن أبوالعزيز الحلبي مع عائلته وبدر خلف المحمد الجاسم . 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: