الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

طرح هاتف Nokia X للبيع في الإمارات العربية المتحدة
March 27, 2014 02:30

طرح هاتف Nokia X للبيع في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت نوكيا اليوم طرح هاتف Nokia X للبيع في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشكّل هذا الهاتف جزءاً من عائلة Nokia X الجديدة من الهواتف الذكية بأسعار قريبة إلى متناول الجميع والتي تشغّل تطبيقات أندرويد، وتُعتبر هذه الأجهزة الجديدة الخيار الأمثل للغوص في عالم تطبيقات أندرويد، مع تجربة نوكيا الفريدة، وأشهر خدمات مايكروسوفت.
 
يتميّز هاتف Nokia X بجودة ومتانة وتصميم هواتف نوكيا المتميزة، مع واجهة مستخدم مستوحاة من عائلة Lumia. وتقدم جميع الأجهزة Fastlane، وهي الشاشة التي تسمح للمستخدمين التبديل بين تطبيقاتهم المفضلة بسلاسة أكبر. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات نوعية مميزة عبر Nokia Store وأكثر من 12 متجر تطبيقات أخرى وعبر التحميل الخارجي. كما تحمل جميع الأجهزة مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب المحملة مسبقاً.
 
وأعلنت نوكيا أيضاً عن طرح خدمة الدفع الفوري لعملاء دو وإتّصالات في دولة الإمارات العربية المتّحدة. وسوف يتمكّن بالتالي عملاء دو وإتصالات من تسديد ثمن أحدث التطبيقات التي يشترونها من متجر تطبيقات نوكيا بشكل فوري عبر هواتفهم المتحرّكة بما في ذلك الألعاب والمضمون. ولا شكّ في أنّ هذه الخدمة تجعل تجربة العملاء أكثر أماناً وسهولة وتبقيهم على اتّصال بالإنترنت حيث يمكنهم الاستمتاع بأحدث التطبيقات. ويمكن تسديد ثمن التطبيقات ضمن الفاتورة الشهرية وحسمها من قيمة بطاقات الدفع المسبق.
 
وقال فيثيش ريدي، مدير عام نوكيا: "نعتقد بأنّ هذا المزيج الفريد سيلقى صدًى جيداً لدى المستهلكين حول العالم وسيشكّل سابقة رائعة لمستوى الجودة التي يمكن تحقيقها في فئة الهواتف الذكية ذات أسعار قريبة من المتناول المتنامية بسرعة".
 
ويستطيع المستخدم الاستمتاع بتجربة نوكيا الفريدة بمجرّد تشغيل الهاتف، بما في ذلك خرائط HERE المجانية* بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت وخدمة الملاحة، وتطبيق MixRadio المجاني* من نوكيا للاستماع إلى الموسيقى وتحميلها. وتعطي مجموعةNokia X إمكانية غير مكلفة لاكتشاف خدمات Microsoft الشعبية، ومنها التخزين السحابي المجاني باستخدام OneDrive.
 
ضمّ Nokia X شاشتين، الشاشة الرئيسية التي تشمل تصميماً جديداً وشاشة Fastlane التي تُعتبر سجلاً دينامياً لكيفية استخدام الهاتف يوماً بيوم ولحظة بلحظة. وتجسّد هذه الشاشة كل ما يحبّه المستخدم، فما عليه سوى تمرير أصابعه على الشاشة مرة للوصول إلى شاشة Fastlane والاطّلاع على آخر النشاطات، والانتقال بين التطبيقات المفضّلة بسلاسة. وقد أعيد ابتكار Fastlane كلياً لعائلة Nokia X. فأصبح بإمكان المستخدم الردّ على المكالمات التي يفوّتها عبر الاتصال أو الرسالة النصية، أو قبول الدعوات أو رفضها عبر الرزنامة، أو التحكّم بتطبيق تشغيل الموسيقى، وكل ذلك من شاشة Fastlane. وأصبحت Fastlane قابلة للتعديل أكثر وملائمة للتطبيقات الاجتماعية أكثر من قبل. ويمكن اختيار ما يظهر على شاشة Fastlane، وقراءة الإشعارات من الشبكات الاجتماعية، وتحديث الأخبار من Fastlane، لتجربة مفيدة أكثر.
 
يتوافر هاتف Nokia X ببطاقتَي SIM اعتباراً من اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسعر 439 درهماً.
 
مواصفات إضافية لهاتف Nokia X
 
  • شاشة لمسية كبيرة قياس 4 بوصة
  • معالج Qualcomm Snapdragon ثنائي النواة بسرعة 1 جيغاهرتز
  • ذاكرة RAM بسعة 512 ميغابايت
  • كاميرا بدقّة 3 ميغابيكسل
  • بطاقة SIM مزدوجة
  • ذاكرة قابلة للتوسيع حتّى 32 جيغابايت
  • بطارية 1500 ميلي أمبير ساعة
  • خدمة تحديد المواقع العالمية Satellite GPS
  • جهاز قياس التسارع
  •  
  • الألوان المتوافرة: الأخضر، والأحمر، والأزرق، والأصفر، والأسود، والأبيض
  •  



  عدد المشاهدات: 762

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: