الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

تاغ هوير ريسار ... الهاتف المستوحى من سيارات السباق والطائرات
June 20, 2014 08:52

 تاغ هوير ريسار ... الهاتف المستوحى من سيارات السباق والطائرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تسعى "تاغ هوير" إلى ابتكار جيل جديد من أجهزة الاتصالات الحديثة، ذات التقنية الإيروديناميكية، "تاغ هوير ريسار" ، و هي عبارة عن ابتكارات لهواتف ذكية و فاخرة، نابعة عن معرفة في مجال سيارات السباق، و مصنوعة بأحدث التقنيات المتداولة في مجال الطيران .
 
سرعة التحكم : إرث "تاغ هوير" الفريد
بنت "تاغ هوير" سمعتها وتراثها خلال أكثر من 150 سنة، و ذلك انطلاقا من مبادئ أساسية مشتركة  مع مجالي الطيران و سباق السيارات: كالتقدم ، الطابع الرياضي للمنتجات ، ابتكار التقنيات الحديثة، الدقة الغير مسبوقة و الموثوقية في الإنتاج.  
أدى تعاون "تاغ هوير" مع نخبة من الكفاءات المختصة في مجال صناعة السيارات و مجال الطيران إلى نشأة الكثير من الإبداعات " الأكثرأسطورية" للصناعة السويسرية الفاخرة،  نذكر منها: ظهور أول لوحة قيادة و أول عداد لقمرة القيادة في الطائرات سنة  1911، اختراع أول عداد ذي 12 ساعة و الخاص بالطائرات و سيارات السباق سنة 1933، "الموناكو" الذي ارتداه "ستيف ماكوين" في فلم "لو مان" سنة 1969، " سيلفيرستون" و "كاريرا"في السبعينات، "الموناكو " V4 ، الساعة الرقمية للطيران "الميكروتايمر1000" المبتكرة خلال السنة الماضية أو "تاغ هوير مايكروغوردر" الابتكار الجديد هذه السنة.
 
و بفضل هذا التعاون، تصدرت  "تاغ هوير" حاليا طليعة عالم الاتصالات الحديثة من خلال  منتوجها الجديد "تاغ هوير ريسار" و هو أول نوع من الهواتف السويسرية الذكية و الفاخرة في العالم و المزودة بشاشات اللمس مصنوعة كليا من أحدث المعادن المستخدمة في صناعة سيارات السباق و الطائرات.
 
يعتبر "تاغ هوير ريسار" معجزة فريدة من نوعها بتصميمه الفاخر و صنعه المتقن، ككل منتجات "تاغ هوير". مكوناته الخفيفة و المقاومة للصدمات – تيتانيم صنف 2 ، ألياف الكربون الخفيفة و المتينة ، أسود PVD ، من الفولاذ المقاوم للصدأ ل- 316 ، مطاط - استعملت سابقا في الصناعة في مجال الطيران و صناعة سيارات السباق.
إن مظهره ذو الطابع الرياضي الأنيق دائما، مستوحى من تصاميم السيارات العالية الجودة لشركة "جي تي"، بينما تترجم خطوطه الصارخة و الحيوية التصميم الفريد من نوعه "لتاغ هوير DNA " . و هو منتج ذو هندسة و تقنيات سويسرية و صنع فرنسي، و هو مزود بنظام "أندرويد"، كما يحتوي على أذكى نظام تشغيل في العالم إضافة إلى سرعته الفائقة و سطحه الثلاثي الأبعاد ذي التصميم الخاص.
 
أداء فاخر : نموذج "تاغ هوير ريسار فول كربون أورانج"
TAG HEUER RACER FULL CARBON ORANGE MODEL
ينفرد كل منتوج جديد ل "تاغ هوير" بتصميم متميَز و ذوق رفيع. ابتداءا من منتوجات كلاسيك سبورت ذات اللون الرمادي الداكن و المصنوعة من المطاط F1 و الفولاذ 316 ل المقاوم للصدأ إلى منتوجات الذهب الثمين بريشوس غولد المصنوعة من الذهب الوردي 18 ك. النموذج الأساسي لخطَ الإنتاج هو فول  كربون أورنج. الوجه الأمامي لهذا المنتوج مصنوع من ألياف الكربون و المطاط الأسود صنف F1 و مغلف بالفولاذ PVD المقاوم للصدأ و محاط بخط برتقالي اللون المستوحى من تصميم سيَارات السباق. يتكون الغطاء الخلفي من صفيحة مصقولة من مادة الكربون و لها جوانب مصقولة من الفولاذ الأسود PVD و مطليَة بخطوط برتقالية.
صمَم النمط الرَياضي لهذه الأجهزة طبقا لتصميم الهيكل البرتقالي و الخطوط الحيوية لسيَارات السباق "لجي تي" المميَزة. 
 
الأفضل في عالم التكنولوجيا المتطورة
"تاغ هوير ريسار" مزود بجهازمعالج متقن الصنع بسرعة 1 جيجا هرتز ، شاشة ذات 16 مليون لون عرضها 3,5 بوصة، كاميرا عالية الجودة ذات تركيز تلقائي و بدقة 5 ميجا بيكسال و كاميرا* فيديو أمامية بدقة 480x640 ، مدة تشغيل الموسيقى تصل إلى 11 ساعة،  كما يمكن تحميل 450000 برنامجا تطبيقيا بفضل نظام "أندرويد" المتطوَر.
هذا المنتوج مزود كليا بملحقات "تاغ هوير" ، منها : تطبيقات الحركة، و الخلفيات، و الرموز، و نغمات رنين الهاتف، و تصاميم الشَاشة المخصصة، و أدوات متطورة لتخصيص الشَاشة الرئيسية.
كما يضم هذا الجهاز ساعات "تاغ هوير" المكرسة و المتحرَكة و المصممة على أساس نماذج مجموعات السَاعات ل"تاغ هوير" مثل مجموعة الموديلات "موناكو V4 تيتانيوم"، "ميكروغراف" أو "كاريرا".   
 
يقدم "تاغ هوير ريسار" خدمات حصرية بفضل تطبيقين مسبقي التحميل
 
"تطبيقات أس أو": تنتقي و تنصح زبائن "تاغ هوير" باختيار و استخدام التطبيقات من بين المجموعة الكاملة لأصناف نظام "أندرويد"و منها: التطبيقات الرئيسية، الأعمال، شبكة التواصل الاجتماعي، الترفيه، الأخبار، الرياضة، الألعاب، الإنتاج، التسوَق و السفر.
 يمكن تحديث هذه البرمجيات بشكل مستمر و تلقائي . لقد صممت هذه البرمجيات لتكون الأفضل دائما.
 
برنامج الحماية "تاغ هوير" موبايل سيكيورتي : هو نظام أساسي لحماية المعلومات المحمَلة بالجهاز. يستطيع هذا النظام تحديد مكان تواجد جهاز"تاغ هوير ريسار" في حال فقدانه أو سرقته، و حماية قائمة الأسماء، الصور و كل الملفات من أيَ محاولة دخول للجهاز غير مسموح بها، كما يمكن لصاحبه مسح و تجميد جميع البيانات و الملفات عن بعد.
إضافة إلى ذلك، يقوم نظام الحماية بعمليات فحص دورية للبيانات لتحري و منع دخول أيَ برمجيات "خبيثة" ومضرَة بأمن المعلومات، إظهار و إخفاء طرق الدخول لقائمة الأسماء، تصفية و استبعاد المكالمات و الرسائل القصيرة الغير مرغوب فيها، منع التواصل مع الشبكات الخطيرة و في حال إدراج بطاقة "سيم" جديدة، يتم قفله اليًا بحيث لا يمكن استعماله.
 
"تاغ هوير ريسار": المواد المستخدمة
 
ألياف الكربون:
في البداية، استخدمت "جي تي" ألياف الكربون بشكل رئيسي لصناعة الطائرات و سيَارات السَباق و تمثل هذه الألياف المصدر الأساسي للفعَالية العالية بالنسبة للمختصين في عالم السرعة.
إن خاصَية "الهيبوأليرجينيك" أو ضعيف التأريج، تجعل ألياف الكربون أخفَ بثلاث مرَات و أقوى خمس مرَات من الفولاذ المقاوم للصدأ إضافة إلى مقاومتها الممتازة لعوامل الضغط، عوامل الإتلاف الكيميائية، الإهتراء و درجات الحرارة العالية. و هي مادة جذابة و مطلوبة جدا على المستويين التقني و الجمالي للمنتوجات.
المطاط:
 المطَاط المستعمل لصناعة  "تاغ هوير ريسار" ذو جودة عالية و ذو تغليف غاية في الدقة  لضمان نعومة فائقة في الملمس و لمقاومة الإهتراء، و هو مستوحى من إطارات سيارات "فورمولا1". هذه التقنية العالية لتركيبة المواد تدعَم الحلَة الرَياضيَة و البِنية المركبة لهيكل الهاتف النَقال.
 
الفولاذ المقاوم للصدأ:
الفولاذ المقاوم للصدأ من معيار 316 ل فائق الجودة، مكافح للصدأ و التَاكل و ضعيف التأريج.
 
"تاغ هوير ريسار": التكنولوجيا المتقدَمة
 
نظام تشغيل "أندرويد":  
يقدَم النَظام الجديد للتشغيل "أندرويد جينجيربريد" لوحة مفاتيح أكبر و ذلك لضمان سرعة و سهولة أكثر في إدخال النَص، تعزيز وظيفة نسخ البيانات، تأثيرات صوتيَة جديدة، تحكم أفضل في الطاقة، نظام تحميل جديد للبيانات، إضافة لغات جديدة والتواصل السمعي البصري. يعطي هذا البرنامج مرونة و سهولة أكثر للإبحار على الإنترنيت، التواصل الكامل و التحميل الكامل للوظائف الرائدة بما في ذلك الكاميرا المزدوجة وذات التقنية الممتازة.
 
وسائل التواصل الرائدة لدى "تاغ هوير" :
تطلق حصريا في حزيران في 350 نقطة بيع ل "تاغ هوير"، و تنضم إلى منتوجين آخرين من منتوجات "تاغ هوير" لوسائل الاتصال الفاخرة و هما "تاغ هويرلينك"  و "تاغ هوير ماريدييست" . و كما هو الشأن أيضا بالنسبة لهذين المنتجين الأكثر رواجا، "تاغ هوير ريسار" يمثل أرقى أنواع الاندماج بين الفخامة و الأداء، التصميم الرائد و الفعالية القصوى.



  عدد المشاهدات: 919

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: