آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

شركة روسية تطلق أول راوتر يستخدم نظام التشغيل المحلي الصنع
June 25, 2019 20:50

شركة روسية تطلق أول راوتر يستخدم نظام التشغيل المحلي الصنع

ALLNEWS SYRIA-RT.

بدأت شركة NSG الروسية في الإنتاج الصناعي للراوتورات القائمة على أساس نظام التشغيل "بايكال – تي 1" الذي تنتجه شركة "بايكال إلكترونيك" الروسية.

واتخذت شركة NSG المتخصصة في تصنيع الأجهزة الخاصة بشبكات إرسال المعلومات بذلك خطوة أخرى على طريق استبدال أجهزة الكمبيوتر الأجنبية الصنع بالأجهزة الروسية الصنع، وهي الطريق التي تتبعها على مدى 25 عاما.

ويتماشى تصميم الجهاز الجديد مع سياسة بناء شبكة الإنترنت الروسية الوطنية المستقلة، وإنهاء الاعتماد التكنولوجي على المنتجات الأجنبية.

ويمتلك الإصدار الأساسي للراوتر الروسي من طراز NSG–3060 6 مآخذ Gigabit Ethernet بما فيه مأخذان مختلطان نحاسيان وبصريان.

ويعتبر NSG–3060 أول راوتر روسي ينتج على دفعات تم تصميمه على أساس نظام التشغيل الروسي الصنع تماما. وتنوي الشركة أن تطلق في المستقبل إصدارات أخرى مزودة بمجموعات مختلفة من المآخذ السلكية واللاسلكية.

ويمكن للمستخدم حجز إصداري NSG–3060 و NSG–3060 Compact للروتر مع شرط تسليمهما في سبتمبر القادم.

المصدر: سلاح روسيا 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: