آخر الأخبار
النجم العربي هاني شاكر: وجودي في سورية ولادة فنية جديدة   الصين تدعو إلى تحسين إيصال المساعدات الإنسانية إلى سورية مع احترام سيادتها   السفير صباغ: استعادة الاستقرار في سورية مرهونة بوضع حد لتدخلات الغرب ووقف سياساته العدائية ودعمه الإرهاب   مباحثات سورية عراقية لتطوير التعاون في مجال التعليم العالي   منح إجازة استثمار لمشروع إنتاج وتجميع ألواح الطاقة الشمسية في حماة   تتبع تنفيذ مشاريعها.. اجتماع اللجنة العليا للتحول الرقمي برئاسة المهندس عرنوس: إنجاز استراتيجية التحول على المستوى الوطني   المواءمة بين مخرجات التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل /بقلم: الباحثة مروه أمانو - مديرة الجودة والتطوير في مجموعة وطن   ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   
الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

هواوي تطلق حاسباً لوحياً للأطفال بسعر مذهل
June 20, 2021 00:13

هواوي تطلق حاسباً لوحياً للأطفال بسعر مذهل

كل الأخبار/ بكين-سانا

أطلقت شركة ” هواوي ” الصينية الرائدة حاسباً لوحياً مخصصاً للأطفال بسعر مذهل.

ووفق موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص جاء الحاسب الجديد “ميت ماد تي 10 كيدز” يحتوي على معالج من نوع “كيرين 710 أيه” وشاشة ذات وضوح عال من نوع “إل سي دي” بقياس 7ر9 بوصة.

ويعمل “ميت باد تي 10 كيدز” بنظام تشغيل “أندرويد 10” ولا يحتوي على خدمات وتطبيقات غوغل الرئيسية بالإضافة إلى تزويده بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت وبسعة تخزين داخلية 16 أو 32 غيغابايت مع إمكانية التوسعة بإضافة كروت ذاكرة خارجية.

وتم دعم الحاسب اللوحي الذي زود بأنظمة الرعاية الأبوية ببطارية بقدرة 5100 ميلي أمبير في الساعة وشاحن فائق السرعة ملائم لاستخدام الأطفال ويحتوي أيضاً على مكبرات صوت وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل وبكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل.

وفيما يتعلق بالتصميم الخارجي حرصت الشركة على اعتماد الألوان الزاهية للحاسب الجديد الذي يصل إلى 200 دولار أمريكي مع تزويده بغلاف مضاد للصدمات مصنع من السيليكون الذي لا يضر بصحة الأطفال. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: