الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   الصحافة العربية و العالمية  

صحيفة كيهان الإيرانية: نظام آل سعود الداعم الأساسي للإرهاب في المنطقة والعالم
November 30, 2015 10:43

صحيفة كيهان الإيرانية: نظام آل سعود الداعم الأساسي للإرهاب في المنطقة والعالم

كل الأخبـ ( طهران – سانا )ــــار 

أكدت صحيفة كيهان الإيرانية أن نظام آل سعود هو الداعم والممول الحقيقي والأساسي للإرهاب في المنطقة والعالم ويحاول حكامه من خلال بعض التحركات الدولية أن يخرجوا أنفسهم من المأزق الذي وضعوا أنفسهم فيه.

وأشارت الصحيفة في مقال لها اليوم بعنوان “الذي بيته من زجاج ….” إلى أن حكام آل سعود لم يكتفوا بدعم الإرهاب بل انتهكوا حقوق الإنسان وتدخلوا بشكل سلبي في شؤون اليمن وقصفوا المدن وقتلوا الأبرياء من دون سبب يذكر .

وأوضحت الصحيفة أن “السعودية بسلوكها المرفوض من العقل البشرى الذي أثار حفيظة كل المنظمات الدولية تمارس اليوم تحركا على صعيد الأمم المتحدة بالتعاون مع قطر وبعض الدول العربية وأميركا وبريطانيا وفرنسا الداعمة للإرهاب من خلال قديمها مشروع قرار لمجلس حقوق الإنسان تطالب فيه إدانة إيران وروسيا لدعمهما سورية في حربها ضد الارهاب”.

وبينت الصحيفة أن الإدانة ينبغي أن توجه إلى هؤلاء الداعمين الحقيقيين للإرهاب وأن توجه رسائل الشكر والتقدير لإيران وروسيا مع وضع كل الإمكانيات المتاحة تحت تصرفهما من أجل أن تدفعا عن المنطقة والعالم من يحاول أن يسلب أمن واستقرار الشعوب أما السعودية فعليها أن تبرئ ذمتها من كل الجرائم التي ارتكبتها بحق شعوب المنطقة”. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: