الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   الصحافة العربية و العالمية  

سنيح: سورية تحارب الإرهابيين نيابة عن الأمة العربية والإنسانية
February 09, 2016 15:41

سنيح: سورية تحارب الإرهابيين نيابة عن الأمة العربية والإنسانية

كل الأخبار / القاهرة- سانا

أكد الدكتور رياض سنيح القائم باعمال البعثة القنصلية بالقاهرة أن سورية تحارب الإرهابيين وحوش العصر نيابة عن الأمة العربية والإنسانية جمعاء لافتا إلى أن صمود سورية أسهم في تراجع وهزيمة الظلاميين على أكثر من ساحة عربية.

وقال سنيح في مقال بصحيفة الأهرام المصرية: “إن الجرائم التي ترتكبها جماعات مرتزقة فى سورية مرتبطة بالدول الداعمة للإرهاب “لافتا إلى أن من هجروا من أراضيهم وبيوتهم تركوها بسبب هؤلاء وجماعاتهم التكفيرية وإن الأهالي يعودون إلى بيوتهم حينما يحررها الجيش العربي السوري وليس العكس كما يحاول البعض الادعاء.

وأوضح أن تنظيم داعش الإرهابي جماعة ظلامية يسرقون ويدمرون التاريخ السوري ويحاولون محو الهوية ومن الأمثلة على ذلك تدمير آثار تدمر وتفخيخ المعابد والمباني الأثرية بها.

وقال سنيح: “إن كل المناطق السورية أصبحت شاهدة على جرائم التنظيمات الإرهابية وبسالة الجيش العربى السوري الذي قدم دروسا للتاريخ في الوطنية والفداء من أجل نصرة الحق بعد ان صارت كل المناطق السورية ساحات ملحمية” مبينا أن سورية ستظل شاهدة على من باع ومن خان ومن أمسك على الجمر.

وأضاف: “إن الشعب العربى السورى لا يقبل وصاية من أحد وإن سورية موحدة شعبا وأرضا ومؤسسات وستظل ولن يقسم إلا أصحاب المصالح الاستعمارية الطائفية ولن يسقط إلا من يلهث وراء الدولار والريال”. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: