آخر الأخبار
النجم العربي هاني شاكر: وجودي في سورية ولادة فنية جديدة   الصين تدعو إلى تحسين إيصال المساعدات الإنسانية إلى سورية مع احترام سيادتها   السفير صباغ: استعادة الاستقرار في سورية مرهونة بوضع حد لتدخلات الغرب ووقف سياساته العدائية ودعمه الإرهاب   مباحثات سورية عراقية لتطوير التعاون في مجال التعليم العالي   منح إجازة استثمار لمشروع إنتاج وتجميع ألواح الطاقة الشمسية في حماة   تتبع تنفيذ مشاريعها.. اجتماع اللجنة العليا للتحول الرقمي برئاسة المهندس عرنوس: إنجاز استراتيجية التحول على المستوى الوطني   المواءمة بين مخرجات التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل /بقلم: الباحثة مروه أمانو - مديرة الجودة والتطوير في مجموعة وطن   ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   
الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

السعودية تعدم مواطنا قتل أطفاله خنقا وطعنا
December 22, 2017 14:45

السعودية تعدم مواطنا قتل أطفاله خنقا وطعنا

ALLNEWS SYRIA- RT

نفذت وزارة الداخلية السعودية حكم الإعدام تعزيرا بحق مواطن من محافظة الطائف أقدم على قتل أطفاله الثلاثة بخنقهم وطعنهم بسكين عدة طعنات.

وأصدرت الداخلية، اليوم السبت، بيانا نقلته وكالة "واس" السعودية قالت فيه: "أقدم سعد بن سعيد بن ظافر الشهري - سعودي الجنسية - على قتل أطفاله: سهام، ورائد، ولميس، وذلك بخنقهم وطعنهم بسكين عدة طعنات مما أدى إلى مقتلهم".

وأضاف البيان: "تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولبشاعة جريمته وعظمها من حيث تعدد المقتولين وطريقة قتلهم مع عجز الأطفال عن دفع الاعتداء لصغر سنهم، فقد تم الحكم على الجاني بالقتل تعزيرا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور".

وذكرت الداخلية السعودية أنه "تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بالجاني... اليوم الأحد 29/ 3/ 1439هـ بمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة".

المصدر: واس 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: