آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

السعودية تعدم مواطنا قتل أطفاله خنقا وطعنا
December 22, 2017 20:45

السعودية تعدم مواطنا قتل أطفاله خنقا وطعنا

ALLNEWS SYRIA- RT

نفذت وزارة الداخلية السعودية حكم الإعدام تعزيرا بحق مواطن من محافظة الطائف أقدم على قتل أطفاله الثلاثة بخنقهم وطعنهم بسكين عدة طعنات.

وأصدرت الداخلية، اليوم السبت، بيانا نقلته وكالة "واس" السعودية قالت فيه: "أقدم سعد بن سعيد بن ظافر الشهري - سعودي الجنسية - على قتل أطفاله: سهام، ورائد، ولميس، وذلك بخنقهم وطعنهم بسكين عدة طعنات مما أدى إلى مقتلهم".

وأضاف البيان: "تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولبشاعة جريمته وعظمها من حيث تعدد المقتولين وطريقة قتلهم مع عجز الأطفال عن دفع الاعتداء لصغر سنهم، فقد تم الحكم على الجاني بالقتل تعزيرا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور".

وذكرت الداخلية السعودية أنه "تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بالجاني... اليوم الأحد 29/ 3/ 1439هـ بمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة".

المصدر: واس 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: