آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

السعودية تعدم مواطنا قتل أطفاله خنقا وطعنا
December 22, 2017 20:45

السعودية تعدم مواطنا قتل أطفاله خنقا وطعنا

ALLNEWS SYRIA- RT

نفذت وزارة الداخلية السعودية حكم الإعدام تعزيرا بحق مواطن من محافظة الطائف أقدم على قتل أطفاله الثلاثة بخنقهم وطعنهم بسكين عدة طعنات.

وأصدرت الداخلية، اليوم السبت، بيانا نقلته وكالة "واس" السعودية قالت فيه: "أقدم سعد بن سعيد بن ظافر الشهري - سعودي الجنسية - على قتل أطفاله: سهام، ورائد، ولميس، وذلك بخنقهم وطعنهم بسكين عدة طعنات مما أدى إلى مقتلهم".

وأضاف البيان: "تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولبشاعة جريمته وعظمها من حيث تعدد المقتولين وطريقة قتلهم مع عجز الأطفال عن دفع الاعتداء لصغر سنهم، فقد تم الحكم على الجاني بالقتل تعزيرا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور".

وذكرت الداخلية السعودية أنه "تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بالجاني... اليوم الأحد 29/ 3/ 1439هـ بمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة".

المصدر: واس 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: