آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

مصرع 41 شخصا جراء حريق داخل مستشفى في كوريا الجنوبية
January 26, 2018 06:36

مصرع 41 شخصا جراء حريق داخل مستشفى في كوريا الجنوبية

كل الأخبار / سيول- سانا

لقي 41 شخصا مصرعهم وأصيب 70 آخرون جراء الحريق الذي اندلع في الطبقة الأولى من مبنى يضم مستشفى ودارا لرعاية المسنين في كوريا الجنوبية.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الشرطة الكورية قولها أن نحو200 شخص كانوا في المبنى عندما اندلع الحريق فيما أكد رجال الإطفاء أن العشرات لقوا حتفهم في المبنى المكون من خمس طبقات.

وأظهرت أشرطة فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي طائرة هليكوبتر تحلق فوق المستشفى في منطقة ميريانغ بجنوب شرق البلاد وقد تصاعدت منه أعمدة دخان كثيف وانتشرت العديد من سيارات الإطفاء في المكان.

من جهته قال مسؤول جهاز الإطفاء “روت ممرضتان أنهما شاهدتا النار تشتعل فجأة في غرفة الطوارئ” لكن لم تعرف على الفور أسباب الحادث مشيرا إلى أنه تم إجلاء جميع المرضى.

ويأتي هذا الحريق بعد شهر من نشوب حريق داخل ناد رياضي في منطقة جيتشون تسبب بمقتل 29 شخصا. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: