آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

مصرع 41 شخصا جراء حريق داخل مستشفى في كوريا الجنوبية
January 26, 2018 06:36

مصرع 41 شخصا جراء حريق داخل مستشفى في كوريا الجنوبية

كل الأخبار / سيول- سانا

لقي 41 شخصا مصرعهم وأصيب 70 آخرون جراء الحريق الذي اندلع في الطبقة الأولى من مبنى يضم مستشفى ودارا لرعاية المسنين في كوريا الجنوبية.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الشرطة الكورية قولها أن نحو200 شخص كانوا في المبنى عندما اندلع الحريق فيما أكد رجال الإطفاء أن العشرات لقوا حتفهم في المبنى المكون من خمس طبقات.

وأظهرت أشرطة فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي طائرة هليكوبتر تحلق فوق المستشفى في منطقة ميريانغ بجنوب شرق البلاد وقد تصاعدت منه أعمدة دخان كثيف وانتشرت العديد من سيارات الإطفاء في المكان.

من جهته قال مسؤول جهاز الإطفاء “روت ممرضتان أنهما شاهدتا النار تشتعل فجأة في غرفة الطوارئ” لكن لم تعرف على الفور أسباب الحادث مشيرا إلى أنه تم إجلاء جميع المرضى.

ويأتي هذا الحريق بعد شهر من نشوب حريق داخل ناد رياضي في منطقة جيتشون تسبب بمقتل 29 شخصا. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: