آخر الأخبار
النجم العربي هاني شاكر: وجودي في سورية ولادة فنية جديدة   الصين تدعو إلى تحسين إيصال المساعدات الإنسانية إلى سورية مع احترام سيادتها   السفير صباغ: استعادة الاستقرار في سورية مرهونة بوضع حد لتدخلات الغرب ووقف سياساته العدائية ودعمه الإرهاب   مباحثات سورية عراقية لتطوير التعاون في مجال التعليم العالي   منح إجازة استثمار لمشروع إنتاج وتجميع ألواح الطاقة الشمسية في حماة   تتبع تنفيذ مشاريعها.. اجتماع اللجنة العليا للتحول الرقمي برئاسة المهندس عرنوس: إنجاز استراتيجية التحول على المستوى الوطني   المواءمة بين مخرجات التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل /بقلم: الباحثة مروه أمانو - مديرة الجودة والتطوير في مجموعة وطن   ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   
الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

مشفى القامشلي يستقبل عشرات حالات التسمم الغذائي خلال يومين
May 09, 2018 00:28

مشفى القامشلي يستقبل عشرات حالات التسمم الغذائي خلال يومين

كل الأخبار/ الحسكة-سانا

استقبلت الهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني عددا من حالات التسمم الغذائي خلال اليوميين الماضيين وصلت إلى 110 حالات.

وأشار مدير عام الهيئة الدكتور عمر العاكوب في تصريح لمراسل سانا إلى أن سبب التسمم في الحالات التي راجعت المشفى تعود إلى تناول أطعمة غير صالحة للاستهلاك البشري لافتا إلى أن أغلبية مراجعي قسم الاسعاف كانوا يعانون من أقياء وإسهال حيث أجريت لهم الاسعافات اللازمة قبل مغادرتهم المشفى.

من جانبه قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أغناطيوس كسبو “إن السبب الرئيسي لحالات التسمم الغذائي تناول مادة المايونيز المستخدم في الوجبات السريعة التي تقدم في عدد من مطاعم مدينة القامشلي حيث تبين استخدام مادة البيض الفاسد في تحضير مادة المايونيز”. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: