آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة المتعاملين بغير الليرة السورية كوسيلة للمدفوعات أو أي نوع من أنواع التداول التجاري   الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة إذاعة أو نشر وقائع ملفقة أو مزاعم كاذبة أو وهمية لإحداث تدني أو عدم استقرار في أوراق النقد الوطنية   الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

ذهبيتان للكرامة والرحى في بطولة الأندية العربية للجودو
September 28, 2018 20:55

ذهبيتان للكرامة والرحى في بطولة الأندية العربية للجودو

كل الأخبار / بيروت-سانا

أحرزت لاعبة نادي الكرامة هديل الحوراني الميدالية الذهبية في بطولة الأندية العربية للجودو المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت.

واستطاعت الحوراني الفوز في ثلاث مباريات لتصل إلى المباراة النهائية التي توجت بها بالميدالية الذهبية بعد تغلبها على بطلة لبنان.

وفي تصريح لـ سانا أشار رئيس مكتب الألعاب الفردية في الاتحاد الرياضي بحمص سليمان الجابر إلى أن اللاعبة الحوراني من أفضل الخامات الموجودة في نادي الكرامة إضافة للاعبتين ولاء الحسين وجيا المعلم اللتين تشاركان في البطولة نفسها معرباً عن أمله بتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة السورية عامة ولرياضة الجودو بشكل خاص.

كما ظفرت لاعبة نادي الرحى سما أدهم كنعان بالميدالية الذهبية في فئة الناشئات لوزن 52 كغ.

وفي اتصال هاتفي مع مندوب سانا الرياضي أشار رئيس اللجنة الفنية للجودو في محافظة السويداء ومدرب نادي الرحى أدهم كنعان إلى أن سما قدمت مستوى فنيا متميزا ولفتت إليها الأنظار وحصلت على المركز الأول بعد فوزها بأربعة لقاءات كان أقواها النزال النهائي مع بطلة لبنان علما أن اللاعبة سما شاركت في البطولة ذاتها العام الماضي وأحرزت الميدالية الذهبية أيضا.

وأوضح كنعان أن هذا الإنجاز يمثل نصرا جديدا للرياضة السورية ويعكس إمكانات اللاعبة وسعيها المتواصل للارتقاء بمستواها لتحقيق المزيد من البطولات ورفع العلم الوطني في المحافل الخارجية لافتا الى أن سما هي الممثلة الوحيدة لنادي الرحى بفئة الناشئات بالبطولة وبفضل مركزها حل النادي ثالثا بالترتيب العام للأندية المشاركة.

يشار إلى أن سورية تشارك لأول مرة بعشرة أندية في البطولة العربية هي الاتحاد والوثبة والكرامة والمحافظة والجولان والرحى وقاسيون وبردى والنضال والعمال.‏ 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: