آخر الأخبار
كهرباء حماة: المباشرة بإجراءات الترخيص لـ 15 محطة لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية   14 % من المعتقلين في اقتحام الكونغرس عسكريون.. ومخاوف من تغلغل التطرف إلى الجيش الأمريكي   تنتج 24 صنفاً.. سار تتحضر للعودة إلى مقرها الرئيسي   إقلاع العملية الإنتاجية في شركة زيوت حماة عقب تأمين 2500 طن من بذار القطن   ترميم بعض أجزاء المسرح وإنارة مداخل القلعة بالطاقة البديلة ضمن خطة دائرة آثار بصرى للعام الحالي   مقتل وإصابة عدد من مسلحي ميليشيا (قسد) بريفي الرقة ودير الزور   تنفيذ عدة مشروعات خدمية في ريف إدلب المحرر من الإرهاب لتوفير الخدمات للمواطنين العائدين إلى مناطقهم   بتوجيه من الرئيس الأسد.. تكريم عدد من كوادر شركة إسمنت حماة لمساهمتهم النوعية في تحديث وتطوير خطوط الشركة-فيديو   التوجه إلى العملات البديلة سبيل لمواجهة الهيمنة الأمريكية والعقوبات المفروضة على بعض الدول   الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث مراكز للتدريب المهني في قطاع التشييد والبناء لرفد سوق العمل بكوادر مهنية كفوءة   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

بفوزه على الكرامة… تشرين ينتزع صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم
January 22, 2021 16:45

بفوزه على الكرامة… تشرين ينتزع صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

كل الأخبار/ سانا

تصدر فريق تشرين الدوري الممتاز لكرة القدم في ختام مرحلة الذهاب بفوزه على الكرامة في المباراة التي جمعتهما اليوم في منافسات الجولة الثالثة عشرة التي شهدت أيضاً فوز الاتحاد على الحرجلة والجيش على جبلة وحطين على الوثبة والوحدة على الساحل وتعادل الحرية مع الفتوة.

وتمكن تشرين من انتزاع الصدارة من الكرامة الذي تربع عليها لجولات عدة متقدماً عليه بفارق نقطتين بعد فوزه عليه بهدف دون رد سجله نديم صباغ في الدقيقة الـ 34 من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الباسل في اللاذقية.

وفي اللقاء الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق فاز الاتحاد على الحرجلة بهدفين مقابل هدف سجلهما إبراهيم الزين من ركلة جزاء وأحمد الأحمد في الدقيقتين الـ 11 والـ 60 بينما قلص الحرجلة الفارق في الدقيقة الـ 70 عبر يوسف عرفة.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الوحدة على الساحل بهدفين مقابل هدف واحد حيث افتتح الساحل المباراة بهدف في الدقيقة الـ 5 عبر محمد عوض وأدرك التعادل للوحدة محمد الحلاق عند الدقيقة العاشرة بينما سجل هدف الفوز للوحدة عبد الرحمن بركات في الدقيقة الـ 73.

وفاز الجيش على جبلة بهدف دون رد سجله محمد الواكد في الدقيقة الـ 60 وذلك في المباراة التي جرت على الملعب البلدي في حماة بينما انتهت المباراة التي جرت على ملعب الباسل في حمص بفوز حطين على الوثبة بهدف دون مقابل أحرزه أحمد الأشقر في الدقيقة الـ 68.

وتعادل الحرية مع الفتوة بهدف لمثله حيث سجل الحرية أولاً عند الدقيقة الـ 45 عبر حسام الشوا بينما أدرك الفتوة التعادل في الوقت بدل الضائع عبر شمس الدخيل وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الحمدانية بحلب.

وتختتم الجولة الثالثة عشرة غداً بلقاء وحيد يجمع الشرطة مع الطليعة على أرض ملعب الجلاء بدمشق.

وفي ختام مرحلة الذهاب تصدر تشرين ترتيب الفرق برصيد 30 نقطة يليه الجيش بالرصيد ذاته ويتخلف عنه بفارق الأهداف ثم الكرامة بـ 28 نقطة فحطين بـ 26 نقطة والوحدة بـ 24 نقطة فالطليعة 18 نقطة ثم جبلة 17 نقطة والاتحاد والوثبة 16 نقطة لكل منهما فالحرجلة والشرطة 11 نقطة لكل منهما فالحرية والساحل 6 نقاط لكل منهما والفتوة 4 نقاط. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: