الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

العميد جزائري: ستتحول المنطقة الى جحيم لأمريكا لو ارتكبت أي خطأ
March 05, 2014 12:11

حذر مساعد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري أمريكا من مغبة ارتكاب أي خطأ ضد طهران، مشدداً على أن هذه القوات ستحول المنطقة الى جهنم تحترق فيها كل قواتها التي هي الآن في مرماها.

صرح بذلك العمید جزائري الثلاثاء رداً علی التهدیدات التي أطلقها الرئیس الامريكي باراك اوباما ضد الشعب الایراني، موضحاً أن کلام أوباما غیر الناضج بات الیوم طریفة یتناولها الأطفال الصغار الذین اذا أرادوا أن یستهزئوا بأحد ما یشیرون الی مقولته المعروفة بأن الخیار العسکري لازال علی الطاولة.

واضاف مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية، ان القوات الامريكية كلها في المنطقة هي في شباك القوات العسكرية للجمهورية الاسلامية في ايران وفيما لو ارتكب الامريكيون أي خطأ ستتحول المنطقة الى جحيم لهم.

واشار العميد جزائري الى التصريحات الاخيرة للرئيس الامريكي حول عديد القوات العسكرية الامريكية في المنطقة واضاف، ان تصريحات اوباما حول عديد القوات العسكرية الامريكية في المنطقة وحجم تأثيرها غير دقيقة وبعيدة عن الواقع ويمكن اعتبارها "مزحة العام".

وقال مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة في ختام تصريحه، ان الشعب الامريكي يشكك في تصريحات مسؤوليه ولو تأملوا قليلاً فيها لبان لهم زيف وكذب الكثير منها.



  عدد المشاهدات: 1025

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: