الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

روسيا تدين العدوان الإسرائيلي السافر على منطقتين آمنتين في ريف دمشق: أمر مرفوض ويستحق الشجب
December 08, 2014 11:49

روسيا تدين العدوان الإسرائيلي السافر على منطقتين آمنتين في ريف دمشق: أمر مرفوض ويستحق الشجب

كل الأخبار / موسكو- سانا

أدانت روسيا العدوان الإسرائيلي السافر على الأراضي السورية أمس باستهداف منطقتين آمنتين فى ريف دمشق.

وقال الكسندر لوكاشيفتش المتحدث الرسمي باسم الخارجية الروسية في بيان صحفي “إن الأنباء الواردة تفيد بأن الطيران الحربي الإسرائيلي قام أمس بغارات على عدد من المواقع في الأراضي السورية تقع في منطقة مطار دمشق الدولي وكذلك منطقة الديماس على طريق دمشق بيروت قرب الحدود مع لبنان”.

وأضاف البيان “إن موسكو تنظر بقلق عميق إلى هذا التطور الخطير للأحداث الذي تتطلب ملابساته إيضاحا وفي كل الأحوال ليس هناك شك في أن استخدام القوة في العلاقات بين الدول أمر مرفوض ويستحق الشجب المبدئي”.

وتابعت الخارجية الروسية في بيانها “إنه من المهم عدم السماح بحدوث أخطار إضافية لمواصلة تقويض الوضع الذي هو في غاية التوتر في سورية ومنطقة الشرق الأوسط عموما”.

وكان العدو الإسرائيلي قام باعتداء سافر أمس باستهداف منطقتين آمنتين في ريف دمشق في كل من الديماس ومطار دمشق الدولي المدني ما أدى إلى خسائر مادية في بعض المنشآت.

وأكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن هذا العدوان يبين انخراط كيان الاحتلال الإسرائيلي المباشر في المؤامرة على سورية وارتباط التنظيمات الإرهابية التكفيرية المسلحة بمخططات هذا الكيان العدوانية المدعومة من دول غربية وإقليمية وبعض دول الخليج ليضيف الى جرائمه بحق السوريين جريمة جديدة.



  عدد المشاهدات: 1450

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: