الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

مزاد علني لهدايا أحمدي نجاد
July 28, 2013 14:02

 Прощание с уго чавесом уго чавес Венесуэла мировые лидеры президенты президент Иран Ахмадинежад

كل الأخبار - إذاعة صوت روسيا
قام الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد ببيع مجموعته من الهدايا الرسمية في المزاد بقيمة 200 ألف جنيه استرليني وذلك من أجل بناء مساكن للمحاربين القدامى ومساعدة الأمهات الوحيدات.
وتفيد تقارير صحيفة الديلي تلغراف أنه خلال مزاد خيري أقيم لبيع جمع الهدايا الرسمية التي قدمت إلى الرئيس الإيراني، محمود أحمدي نجاد، تم الحصول على مبلغ قدره 200،000 £.
يشار إلى أن المزاد أقيم في قصر سابق للشاه الإيراني في طهران. وقد تم عرض ساعة يد فاخرة وبعض المجوهرات، بما في ذلك قلادة الماس أهديت من قبل الرئيس الباكستاني، وكذلك الخاتم الإسلامي النادر الذي قدم لأحمدي نجاد هدية من أمير دولة قطر.
وقد أصبحت ريشة قلم حبر مونت بلانك واحدة من المجوهرات الفريدة ، المطلية بالبلاتين ومرصعة بالالماس. تم إنتاج هذه الأقلام، والتي يصل عددها نحو 88 قلماً في العالم في النصف الثاني لعام 1930 بمناسبة إنتاج آخر فيلم للفنان تشارلي شابلن بعنوان "العصر الحديث". وقد بيع في المزاد مقابل 70،000 جنيه استرليني.
وقد أشار رئيس المنظمة الخيرية الإيرانية حسين بدخشان ، أن الأموال ستسخر من أجل بناء مساكن للمحاربين القدامى وعائلاتهم، فضلا عن تقديم المساعدة إلى الأمهات الوحيدات.



  عدد المشاهدات: 799

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: