الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

الشرطة البريطانية: ضحايا ملعب مانشستر 19 قتيلا و50 مصابا بجروح و روسيا مستعدة لتقديم المساعدة في تحقيقات هجوم مانشستر
May 23, 2017 00:53

الشرطة البريطانية: ضحايا ملعب مانشستر 19 قتيلا و50 مصابا بجروح و روسيا مستعدة لتقديم المساعدة في تحقيقات هجوم مانشستر

 كل الأخبار / سبوتنك 

قالت شرطة مانشستر أنها ستنظر في حادث ملعب "مانشستر ارينا" في بريطانيا على أنه هجوم إرهابي حتى يتم اثبات العكس.

وأضافت الشرطة إلى أن الانفجار الذي وقع في الملعب حدث في البهو في نهاية الحفل، وكان وسط الجمهور الكثير من الأطفال.
وتابعت الشرطة في في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على تويتر أن ضحايا المأساة في ملعب مانشستر وصل إلى 19 قتيلا، بالإضافة إلى حوالى 50 آخرين مصابين بجروح.

وبحسب شهود عيان فقد سمع دوي إنفجارين على الأقل، وذلك أثناء حفل غنائي ضخم في قاعة الحفلات، كانت تحييه النجمة الأميركية أريانا غراندي.

أعلن رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي، فيكتور أوزيروف، اليوم الثلاثاء 23 مايو/أيار، أن الأجهزة الأمنية في روسيا مستعدة لتقديم المساعدة للمملكة المتحدة في تحقيقات تفجير مانشستر.

هذا و قد أعلن رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي، فيكتور أوزيروف، اليوم الثلاثاء 23 مايو/أيار، أن الأجهزة الأمنية في روسيا مستعدة لتقديم المساعدة للمملكة المتحدة في تحقيقات تفجير مانشستر.

موسكو — سبوتنيك. ووقع تفجير في أحد مسارح مانشستر، مساء أمس الاثنين، أسفر عن مقتل 19 شخصا وإصابة 50 آخرين، وأعلنت السلطات البريطانية حالة الطوارئ، فيما أشارت إلى أنه قد يكون بسبب تفجير انتحاري.

وقال أوزيروف لوكالة "سبوتنيك" إن أجهزة إنفاذ القانون والأمن في روسيا مستعدة لتقديم المعلومات المتاحة لديهم للمملكة المتحدة للمساعدة في تحقيقات التفجير.

وتابع، قائلا "لقد قلنا مرارا وتكرارا على الرغم من أن المملكة المتحدة كانت أول من ترفض التعاون معنا من خلال الخدمات الخاصة، إلا أننا على استعداد لتقاسم المعلومات التي لدينا، والآن طبعا لدينا نفس الاستعداد".

ومضى، قائلا "الحادث يحمل سمات الهجوم الإرهابي، ونقدم تعازينا لجميع الذين فجعوا بفقدان أحبائهم في مانشستر".


 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: