آخر الأخبار
النجم العربي هاني شاكر: وجودي في سورية ولادة فنية جديدة   الصين تدعو إلى تحسين إيصال المساعدات الإنسانية إلى سورية مع احترام سيادتها   السفير صباغ: استعادة الاستقرار في سورية مرهونة بوضع حد لتدخلات الغرب ووقف سياساته العدائية ودعمه الإرهاب   مباحثات سورية عراقية لتطوير التعاون في مجال التعليم العالي   منح إجازة استثمار لمشروع إنتاج وتجميع ألواح الطاقة الشمسية في حماة   تتبع تنفيذ مشاريعها.. اجتماع اللجنة العليا للتحول الرقمي برئاسة المهندس عرنوس: إنجاز استراتيجية التحول على المستوى الوطني   المواءمة بين مخرجات التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل /بقلم: الباحثة مروه أمانو - مديرة الجودة والتطوير في مجموعة وطن   ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   
الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

بوتين في اتصال هاتفي مع ميركل: القضايا المتعلقة بتقديم المساعدات الإنسانية إلى سورية يجب ألا تخضع للتسييس
April 08, 2021 20:32

بوتين في اتصال هاتفي مع ميركل: القضايا المتعلقة بتقديم المساعدات الإنسانية إلى سورية يجب ألا تخضع للتسييس

كل الأخبار/ موسكو-سانا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اليوم ضرورة عدم تسييسس قضية وصول المساعدات الإنسانية إلى سورية.

ونقلت وكالة تاس عن الخدمة الصحفية في الكرملين قولها في بيان إن بوتين وميركل واصلا خلال اتصال هاتفي تبادل وجهات النظر حول الوضع في سورية ونوها بضرورة إعطاء الأولوية لمهمة تحسين الوضع الإنساني هناك.. حيث أكد بوتين في هذا السياق على أن تسييس القضايا المتعلقة بتقديم المساعدة الخارجية للشعب السوري وإعادة إعمار البنية التحتية وعودة اللاجئين إلى وطنهم أمر غير مقبول.

وحول ليبيا أعرب الجانبان عن استعدادهما لتسهيل جهود إعادة الوضع إلى طبيعته في هذا البلد واتفقا على المزيد من تنسيق خطواتهما في هذا الاتجاه. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: