الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في السعودية إلى 121 حالة و أنباء عن قرار سعودي بالغاء موسم الحج لهذا العام
May 09, 2014 04:41


كل الأخبار / الرياض- سانا
بعد أن منعت السعودية الحجاج السوريين من أداء فريضة الحج في العام الماضي تقول مصادر مطلعة في العاصمة السعودية بأن الحكومة تتجه إلى الغاء موسم الحج لهذا العام بسبب انتشار فيروس كورونا القاتل  كما تقول المصادر بأن العديد من الدول التي يقصدها السياح الخليجيون قد تعمد إلى الغاء حجوزاتهم و منع دخولهم إلى هذه البلدان خوفا من خطر انتشار هذا الفيروس القاتل و الذي تعمد الحكومة السعودية إلى إخفاء المعلومات الصحيحة بشأنه و حجم انتشاره رغم وصوله الى دول بعيدة كأمريكا أو قريبة كلبنان
و في آخر أخبار انتشار هذا المرض فقد أعلنت وزارة الصحة السعودية "وفاة أربعة أشخاص أمس جراء الإصابة بفيروس كورونا" ليرتفع عدد الوفيات بهذا الفيروس إلى 121 حالة.
وذكرت الوزارة في بيان نشرته رويترز ان عدد المصابين بفيروس كورونا متلازمة الجهاز التنفسي ارتفع 18 شخصا ليصل العدد الإجمالي في السعودية إلى 449 شخصا.
ووقعت ثماني إصابات جديدة في جدة وخمس في العاصمة الرياض وواحدة في نجران إضافة إلى ثلاث حالات جديدة في المدينة المنورة وواحدة في مكة المكرمة.
وكانت وزارة الصحة السعودية أعلنت أمس ان عدد الوفيات بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الاوسط التنفسية ارتفع إلى 117 شخصا من أصل 431 إصابة في البلاد منذ أيلول 2012 .



  عدد المشاهدات: 913

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: