الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

القوات العراقية تفجر 4 سيارات مفخخة حاولت مهاجمة القوات الأمنية غرب سامراء
October 28, 2015 13:27

القوات العراقية تفجر 4 سيارات مفخخة حاولت مهاجمة القوات الأمنية غرب سامراء

كل الأخبار / بغداد- سانا

فجرت القوات العراقية أربع سيارات مفخخة وقضت على ثلاثة إرهابيين انتحاريين وحاصرت ارهابيا رابعا بعد محاولتهم الهجوم على القوات الأمنية غرب قضاء سامراء.

وقال رئيس اللجنة الأمنية في سامراء عبد الرزاق الصنوع في حديث للسومرية نيوز إن طيران الجيش العراقي تمكن اليوم من قصف وتفجير أربع سيارات مفخخة على الخط السريع غرب قضاء سامراء موضحا ان القوات الأمنية تمكنت من قتل ثلاثة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة في منطقة الحويش غرب القضاء بينما حاصرت انتحاريا رابعا هرب الى ضفاف نهر الفرات.

في غضون ذلك أعلن آمر الفوج الأول التابع للواء 30 في الحشد الشعبي العراقي العقيد جمعة فزع الجميلي عن تدمير جرافة مفخخة يقودها انتحاري بقصف جوي وسط قضاء الكرمة.

وقال الجميلي في تصريح له اليوم إن طائرة حربية قصفت اليوم جرافة مفخخة يقودها انتحاري في منطقة البوعودة وسط الكرمة شرق الرمادي ما أسفر عن تدميرها وقتل الانتحاري مضيفا ان هناك ثلاث جرافات مفخخة أخرى يحاول الطيران الحربي التعامل معها.

من جانبه أعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء علي ابراهيم دبعون تفكيك خمسة منازل مفخخة وتفجير 26 عبوة ناسفة غرب مدينة الرمادي.

وقال دبعون في تصريح له إن قوة من الجهد الهندسي التابع لقيادة الفرقة السابعة تمكنت من تفكيك خمسة منازل مفخخة في المحور الشرقي لناحية البغدادي غرب الرمادي كما تمكنت من تفجير 26 عبوة ناسفة وثلاثة صواريخ حرارية وأربعة صواريخ محلية الصنع نوع جهنم قرب نقطة ماجد شرقي ناحية البغدادي.

في غضون ذلك قتل مدير مدرسة ابتدائية في منطقة الحي العسكري وسط قضاء طوزخورماتو في هجوم مسلح شرق تكريت بمحافظة صلاح الدين.

وأفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين اليوم بأن مسلحين مجهولين هاجموا عصر اليوم مدير مدرسة ابتدائية في منطقة الحي العسكري وسط قضاء طوزخورماتو واطلقوا عليه نيران اسلحتهم ما أسفر عن مقتله في الحال. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: