الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   منوعات  

قطار "النسر الذهبي" الفاخر يبدأ رحلته الأولى من موسكو إلى طهران + صور
November 19, 2016 12:53

قطار "النسر الذهبي" الفاخر يبدأ رحلته الأولى من موسكو إلى طهران + صور

انطلق يوم الجمعة 11 نوفمبر/تشرين الثاتي من محطة "قازانسكي" للقطارات في موسكو قطار جديد فاخر يحمل اسم "النسر الذهبي" متوجها الى العاصمة الإيرانية طهران.

وذكرت قناة "سبوتنيك" ان قطار "النسر الذهبي" السياحي سيتوجه الى طهران عبر طريق الحرير.

وسيمر قطار "النسر الذهبي" عبر مدن "قازان" الروسية ، و"بايكانور" في كازاخستان ، و"سمرقند" ، و"بخارى" ، و"طشقند" في اوزبكستان ثم يمر عبر تركمانستان قبل دخوله الاراضي الايرانية ليصل في نهاية الرحلة الى العاصمة طهران.

وخططت لهذه الرحلة السياحية شركة سكك الحديد "رجدتور" الروسية وشركة " Golden Eagle Luxury Trains " البريطانية والتي تسغرق 18 يوما من موسكو الى طهران.

ويشارك في هذه الرحلة السياحية ، 20 سائحا من بريطانيا واميركا وتايوان والصين وجنوب افريقيا من موسكو ، و30 سائحا من استراليا يستقلون القطار في مدينة طشقند عاصمة اوزبكستان.

وسيطلع السياح في طشقند على اقدم نسخة مخطوطة للقرآن الكريم ، ويزورون الاماكن الاثرية في سمرقند وبخارى وخيوه ومن بينها مدرسة مير عرب.

وقالت "مارينا لينكه" المديرة التنفيذية لشركة " Golden Eagle Luxury Trains" : ان الشركة البريطانية تتعاون منذ مدة طويلة مع اوزبكستان ، حيث بدأ هذا التعاون منذ عام 1998 وحقق نجاحات كبيرة.

واضافت : ان هذا القطار يتكون من 11 عربة وقد تم بيع جميع التذاكر ، وفي العام المقبل 2017 سيقوم هذا القطار برحلتين في شهري مارس ونوفمبر ، وقيمة التذكرة 19 الف و595 يورو كحد ادنى وتشمل الطعام والبرنامج السياحي والاقامة في فنادق خمس نجوم.

 

  

 


 

  



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: