الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   منوعات  

"هلاموجي" بالعربي.. منسف وعقال وشيشة!
June 01, 2017 16:23





أُطلق أول تطبيق للرموز التعبيرية مخصص للعالم العربي بأكمله ، يحمل اسم هلاموجي "HALAMOJI"، لصاحبتيه لينا عبيدات وسوار خليفة ويحوي أكثر من 500 وجه تعبيري.

وقالت المصممة الأردنية، سوار خليفة، في حديث أجرته مع قناة RT، إن فكرة التطبيق انطلقت قبل سنة تقريبا، وذلك للتركيز على الهوية العربية، من خلال إدخال رموز "لطيفة" شاملة للوطن العربي ككل.

وأكدت السيدة خليفة، على أن التطبيق ما يزال في مراحله الأولى، حيث ستعمل على تطويره مع فريق العمل، هذا وأعربت عن أملها في أن تنال الرموز التعبيرية إعجاب المستخدمين العرب.

ويشتمل التطبيق على رموز تشير إلى الهوية العربية والعادات والتقاليد في كل بلد من عالمنا العربي، بما في ذلك الحطة الأردنية، والطربوش والشيشة المصرية، وكذلك العباية الخليجية والقهوة السعودية، بالإضافة إلى الحلويات العربية الشهية وغيرها من الوجوه التعبيرية.

إقرأ المزيد
غوغل تحظر المئات من تطبيقات أندرويد التي تتجسس على المستخدمين المئات من تطبيقات أندرويد تتجسس على المستخدمين وغوغل تحظرها
ويتيح تطبيق "هلاموجي" إمكانية إرسال واستقبال الرموز التعبيرية ذات الطابع العربي، كما يقدم للمستخدم عدة تصميمات للحطة والحجاب العربي، بالإضافة إلى العديد من أندية كرة القدم، وكذلك الآلات الموسيقية العربية ووجوه الشخصيات المشهورة عربيا.

وأُدخلت الرموز التعبيرية العربية على تطبيقات الدردشة، بما في ذلك واتس آب وماسنجر فيسبوك، وفايبر وغيرها.

والآن، يمكنك تحميل تطبيق هلاموجي، من متجر آبل وغوغل بلاي.

المصدر: آي تونز آبل + RT

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: