الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

الشؤون الاجتماعية: فورد شخص كاذب.. ومدينتا نبل والزهراء محاصرتان من قبل الإرهابيين
February 14, 2014 02:43


كل الأخبار- سانا
أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية أن مدينتي نبل والزهراء محاصرتان من قبل المجموعات الإرهابية التي تمنع دخول المساعدات الإنسانية إليهما وأن السفير الأمريكي روبرت فورد الذي ادعى خلاف ذلك هو شخص كاذب.
وقالت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه أمس: إن اللجنة العليا للإغاثة تستنكر التصريحات الواردة على لسان فورد وتأسف لأن تتبناها بعض الجهات والدول وخاصة أنها صادرة عن شخص كاذب ومستمر في كذبه وغير مرغوب فيه على الأراضي السورية بعدما طرده ونبذه الشعب السوري.
وشددت الوزارة على أن الشعب السوري الذي عانى من الحصار والقتل وانتهاكات المجموعات الإرهابية التكفيرية بحقه لن يسمح لشذاذ الافاق والمتاجرين بالدم السوري من خونة وعملاء ومرتزقة أن يقرروا مصيره ويتاجروا بدمائه.
وأضافت الوزارة: إن فورد أعطى بالأمس أوامره لإنكار المجزرة بحق أهالي بلدة معان فقام مرتزقته المقيمون في فنادق جنيف ممن يدعون تمثيل الشعب السوري ويتشدقون بالحرية والديمقراطية بإنكار المجزرة والجميع سمع ذلك وهذا الكاذب رقم واحد على مستوى العالم يطالعنا اليوم بكذبة أخرى تنكر معاناة المدنيين المحاصرين منذ أكثر من عام ونصف العام في نبل والزهراء وغيرها من مناطق سورية.
وأوضحت الوزارة أن شذاذ الآفاق من أتباع فورد الذين يتاجرون بدم الشعب وقوته وحياته وحقه بالأمن والأمان رفضوا مناقشة بند مكافحة الإرهاب وأصروا على المطالبة بالسلطة التي هي همهم الأوحد ولكن الشعب السوري سينبذهم كما نبذ معلمهم الكاذب فورد.
وكان فورد غير المرغوب به على الأراضي السورية زعم أن نبل والزهراء غير محاصرتين وأن الحكومة السورية رفضت عرضا بإدخال المساعدات إليهما في وقت يواصل فيه تدخله في شؤون سورية الداخلية ويتزعم "وفد الائتلاف" في جنيف ويوجهه ويعطيه التعليمات والأوامر من أحد فنادق المدينة.



  عدد المشاهدات: 370

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: