الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

أمنا سوريا العربية ... و الولادة المتجددة بقلم:: يونس أحمد الناصر
April 08, 2013 11:54

أمنا سوريا العربية ... و الولادة المتجددة بقلم:: يونس أحمد الناصر

تفجيرات ارهابية, قدمها من يرفعون الحرية شعارا !!! لأبناء دمشق ,  ذهب ضحيتها العشرات من أحبتنا الذين ترصدتهم أيدي الغدر لتمنعهم من الوصول إلى أعمالهم وبناء سوريا العربية المقاومة و الذهاب الى مدارسهم  لترتفع أرواحهم إلى العلى شهداء  نعتز بهم ونفتخر و ليشاهدونا من العلى .

و نحن  نعاهدهم ونعاهد بأننا سنبقى  نذهب إلى أعمالنا بنفس الهمة و كأن شيئا لم يكن , نحزن لمن فقدناهم من الأحبة ,  ولكننا لن نسمح لمن قتلهم بدم بارد أن ينجح بمخططه الرامي إلى إخافتنا وانكفائنا عن حياتنا و أعمالنا تمهيدا لمخططاتهم الشريرة الرامية إلى تفتيت سوريا العربية ,  التي تقف حجر عثرة في وجه المخططات الاستعمارية الهادفة إلى النيل من سوريا و مواقفها القومية المشرفة .

ونقول لهم و لأدواتهم التي باعت شرفها و عرضها وكرامتها ,  بأنكم جئتم إلى المكان الخطأ , فليست سوريا هي التي تنحني لإرهابكم , و ليست سوريا هي من ترفع راية الاستسلام لعدو أو مغتصب .

سندافع عن بلدنا بكل ما أوتينا من قوة و إلى آخر قطرة من دمائنا , و دماء شهدائنا ستبقى الشعلة التي بها نقتدى  و إليها نتقدم .

 لن نخشاكم ولن نخشى أدواتكم الرخيصة من أعراب الخليج وعباءاتهم التي تفوح منها رائحة النفط الكريهة .

 ربما تقتلون منا الكثير و لكننا سنضمد جرحنا و تستمر حياتنا رغما عنكم .

و نحتسب شهدائنا إلى الله وديعة , فعنده لا تضيع الودائع.

 و أنتم ستقابلونه بأيديكم الملطخة بالدماء البريئة,  فتخسرون الدنيا و الآخرة و مغارة الدم في قاسيون ستصرخ بكم , ارحلوا فليست أرض الشام المباركة مكانا لكم , فأنتم مطرودون من رحمة الله  , و إنكم بقوله العزيز من المنظرين .

ونحن السوريون أحفاد الصالحين و جذوة النبيين , سنبقى بهذه الأرض إلى يوم الدين , ندور مع الحق وننشر رسالة الطاهرين من أجدادنا الأولين , الذين ما هانوا و لا استكانوا لمحتل أو غاصب , وسنطهر أرضنا من شروركم .

و سوف تكون آلمنا التي نعيشها اليوم ... كآلام الولادة المقدسة بانتظار مولودنا الجميل , سوريا المتجددة .

 



  عدد المشاهدات: 365

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: