الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

مقتل قائد مجموعة كتائب الهجرة إلى الله الملقب "الصديق" في قرية ربيعة بريف اللاذقية
May 19, 2013 11:41


تكبدت كتائب " الهجرة الى الله" الموجودة في ريف اللاذقية الشمالي ضربات  موجعة اثر استهداف مقرات قيادة و تجمعات  لها  من قبل وحدات من الجيش العربي السوري ما أسفر عن مقتل احد قادتها و عدد كبير من عناصرها فضلا عن تدمير  تسع سيارات محملة بالاسلحة و الذخائر و رشاشات الدوشكا وسيارة اسعاف و  مدفعي هاون عيار 23 ملم .
و حسبما افاد مصدر عسكري لدام برس فقد قتل امس  قائد مجموعة كتائب الهجرة الى الله و هو القناص الليبي الجنسية الملقب "الصدّيق"  في قرية ربيعة بريف اللاذقية لافتا ان استهداف مقر قيادة لارهابيي النصرة نجم عن مقتل  "الصديق" و عدد كبير من ارهابيي كتائب "الهجرة الى الله "و عرف منهم "محمد العتير" و "عثمان الذهبي" و "امير العجوز" و" بسام الحيدر" و لفت المصدر ان عناصر هذه الكتائب هم من أهالي مدينة اللاذقية .
وأشار المصدر أن العمليات  التي نفذها الجيش السوري أمس تركزت في محاور قرى "السودا "و "ربيعة "و "كتف الرمان" و "الشمسية" .
و من بين القتلى القيادي في جبهة النصرة الملقب " ابو سفيان" و هو أفغاني الجنسية قتل هو  و نائبه "احمد عبد الرحمن"  الملقب " ابو العبد الصيداوي" و هو فلسطيني الجنسية  من اهالي مخيم عين الحلوة في لبنان ،و من القتلى  "وائل شاكر" " عبد اللطيف الصالح"  "احمد حسينو"  "احمد و محمد حسون"



  عدد المشاهدات: 538

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: