الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

بتوجيه من الرئيس الأسد.. رئيس هيئة الأركان يزور وحدات الجيش العاملة في حلب ومطار كويرس العسكري- فيديو
November 13, 2015 14:51

بتوجيه من الرئيس الأسد.. رئيس هيئة الأركان يزور وحدات الجيش العاملة في حلب ومطار كويرس العسكري- فيديو

حلب-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة زار العماد علي عبد الله ايوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة اليوم وحدات الجيش العاملة في حلب ومطار كويرس العسكري والتقى ضباط القاعدة الجوية وقادة القوات التي خاضت معركة فك الطوق عن المطار.

1ونقل رئيس هيئة الأركان إليهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بصمودهم وبطولاتهم واستمع منهم الى طبيعة العمليات القتالية التي خاضها ابطال حامية المطار والقوات التي اخترقت دفاعات تنظيم داعش الإرهابي واثنى على انتصاراتهم وشجاعتهم وروحهم المعنوية العالية وزودهم بتوجيهاته لمتابعة المهام المقبلة.

ولفت العماد أيوب إلى أن فك الطوق عن مطار كويرس إنجاز فيه الكثير من الدروس المستفادة والدلالات والعبر ويؤكد قوة الجيش العربي السوري وعزيمته وأنه القوة الوحيدة القادرة على القضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية كلها.

2وتفقد العماد أيوب وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة على الاتجاه الجنوبي الغربي لحلب واطلع من القادة الميدانيين على طبيعة الاعمال القتالية والانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على هذا الاتجاه وأثنى على جهود القادة والمقاتلين مؤكدا أن هذه النجاحات لم تكن لتتحقق لولا إيمانهم المطلق بشعبهم وولاؤهم لتراب وطنهم الطاهر واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس في سبيله.

3وأشار العماد أيوب إلى أن هذه الانجازات هي حلقة في سلسلة من الانتصارات المتواصلة التي يحققها الجيش العربي السوري بصموده وشجاعته ودعم أصدقائه في مواجهة الارهاب التكفيري.

4بدورهم أكد المقاتلون جاهزيتهم واستعدادهم لمواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية ومضاعفة الجهود لإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من ربوع سورية.

رافق رئيس هيئة الأركان في زيارته عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: