الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

الدندل على خطا اللبواني يدعو”إسرائيل” لدعم التنظيمات الإرهابية في سورية
May 14, 2016 15:33

الدندل على خطا اللبواني يدعو”إسرائيل” لدعم التنظيمات الإرهابية في سورية

كل الأخبار / القدس المحتلة – سانا

تتكشف في كل يوم حقائق ومعلومات جديدة تؤكد عمق العلاقة والروابط التي تجمع كيان الاحتلال الاسرائيلي وما تسمي نفسها “المعارضة السورية” أو كما يطلق عليها الغرب “معارضة معتدلة”.

وفي جديد العلاقات بين كيان الاحتلال الاسرائيلي ومن ينتمون الى هذه المعارضة دعا المدعو نبيل الدندل في تصريح لصحيفة يديعوت أحرنوت اليوم كيان الاحتلال الاسرائيلي الى مزيد من التعاون مع التنظيمات الارهابية لقتال الدولة السورية.

يشار إلى أن كيان الاحتلال يقدم دعما مباشرا عسكريا ولوجستيا للتنظيمات الإرهابية في سورية بما فيها تلك المدرجة على لوائح الأمم المتحدة المتعلقة بالإرهاب كما أنه يفتح مشافيه لمعالجة الإرهابيين المصابين في سورية.

وقال الدندل “إنه على استعداد للتفاوض مع إسرائيل من أجل التوصل إلى سلام” .

ووفق الصحيفة الاسرائيلية أرسل الدندل برقية مفتوحة بهذا الخصوص عن طريق باحثين إلى رئيس الكنيست الاسرائيلي يولي إيدلشطاين دعا فيها الإسرائيليين إلى”فتح حوار مع الشعب السوري لتحقيق السلام”حسب زعمه.

وتجاهر من تسمي نفسها”معارضة سورية”بعلاقاتها مع كيان الاحتلال الاسرائيلي حيث كان المدعو رياض حجاب العضو في جماعة الرياض حاضرا في إحدى قاعات ميونيخ في شهر شباط الماضي أمام وزير الحرب الإسرائيلي موشيه يعالون الذي بادله الإطراء.

كما كان عدد من الشخصيات التابعة لما تسمى “المعارضة” في الخارج زار كيان الاحتلال سرا وعلنا بينهم كمال اللبواني ليعبروا عن شكرهم على دعم اسرائيل للتنظيمات الإرهابية. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: